أخبار الساحة

الحارس بنعبيد يعتدي على الحكم الغامبي عمر صلاح

اعتدى المهدي بنعبيد، حارس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي، على الحكم الغامبي عمر صلاح، الذي أدار مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهل لنهائيات أمم إفريقيا للمنتخبات الأولمبية، والتي جمعت منتخب مالي بالمنتخب المغربي، عصر أول أمس الثلاثاء، بملعب «موديبو كيتا».
وقام الحارس بنعبيد بهذا السلوك بمجرد إطلاق الحكم لصافرة نهاية اللقاء بهزيمة العناصر الوطنية بهدف واحد.
ومن المنتظر أن يعرض هذا السلوك حارس الفتح الرباطي لعقوبة لعقوبة قاسية من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
خمسة ملاكمين يمثلون المغرب ببطولة العالم

يشارك المغرب بخمسة ملاكمين في منافسات بطولة العالم للكبار، التي تستضيفها عاصمة الأورال كاترينبرغ بروسيا إلى غاية 21 شتنبر الجاري، بمشاركة 365 ممارسا يمثلون 78 بلدا.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن الفريق الوطني يتشكل من الملاكمين سعيد مرتجي (وزن 52 كلغ) ومحمد حموت (وزن 57 كلغ) وزين العابدين أمروغ (وزن 69 كلغ) وطارق العلالي (وزن 75 كلغ) ويونس باعلا (وزن 91 كلغ).
ويتشكل الوفد المغربي إضافة إلى الملاكمين، من الأطر الوطنية محمد المصباحي وداغوبيرتو روخاص ويوسف سرور والمدير التقني منير البربوشي وطبيب الفريق الدكتور يوسف البسابسي. ويمثل المغرب على مستوى التحكيم في بطولة العالم (كاترينبرغ روسيا 2019)، الملاكم الدولي السابق عبار البشير، الحاصل على ثلاث نجوم، وهي أعلى درجة بمجال التحكيم الدولي.


بتاريخ : 12/09/2019

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *