أخبار الساحة

تحكيم مصري لديربي العرب بين الوداد والرجاء

عين الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم مصري لقيادة القمة المرتقبة بين الوداد والرجاء، برسم إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، المقررة يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويتكون طاقم التحكيم من الحكم الدولي محمود البنا، بمساعدة مواطنيه تحسين أبو السادات وأحمد حسام، وسيكون أمين عمر حكما رابعا.
وسيكون هذا الطاقم التحكيمي في مهمة صعبة، خاصة وأن الندية ستكون قوية بين الغريمين، التواقين إلى تحقيق التأهل إلى دور الربع، والمنافسة على لقب هذه الدورة التي تحمل اسم جلال الملك محمد السادس، وستدور نهايتها بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1 – 1 .

المصري جريشة حكما لمباراة الترجي وأولمبيك آسفي

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لقيادة مباراة الترجي التونسي وأولمبيك آسفي، برسم إياب ثمن نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
وكان جريشة قد تعرض للإيقاف من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية الأخطاء الكارثية التي ارتكبها في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، الذي أقيم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، قبل يتم العفو عنه عند انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي احتضنتها مصر هذا العام.

بنعطية يؤكد أنه رفض العودة إلى الدوري الإيطالي

قال العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي، وقائد دفاع نادي ​الدحيل القطري حاليا،​ ​مهدي بنعطية،​ إنه كان قريبا جدا من العودة إلى ​الدوري الايطالي​ الصيف الماضي عبر بوابة ​ميلان​، لكن رغبة النادي القطري في الحفاظ عليه حالت دون ذلك.
وأضاف بنعطية في تصريحات نشرها موقع غول الايطالي: «كنت قريبا جدا الصيف الماضي من ميلان، لكن الدحيل تمسّك بخدماتي، أيضا روما حاول ضمّي عندما كان هناك المدير الرياضي ماسارا، يوفنتوس كذلك تواصل معي للعودة بعد إصابة كيليني هذا الموسم، لكن نادي الدحيل رفض وأنا سعيد جدا لتواجدي هنا».
يذكر أن بنعطية اعتزل اللعب دوليا مباشرة بعد الإقصاء من كأس أمم إفريقيا 2019، ليطوي آخر صفحاته الدولية التي دامت أزيد من 12 سنة.


بتاريخ : 16/11/2019