أوطوهول تدشن وكالتها ببني ملال باستثمار فاق 50 مليون درهم

أعلنت مجموعة أوطوهول عن افتتاح مقراتها الجديدة لوكالتها أوطوهول ببني ملال وهي الوكالة حائزة على شهادة 3S، لاستجابتها للمعايير العالمية للمصنعين الشركاء لمجموعة أوطوهول، وتقوم بتسويق جميع منتجات العلامات التي تمثلها أوطوهول: فورد، نيسان، فوسو، أوبل، ميتسوبيشي، دي إف إس ك، غاز، نيو هولاند، كيز ، وكذلك الخدمات المرتبطة بذلك.
وقالت المجموعة في بيان لها إن هذه الوكالة الجديدة التي تشمل معارض مخصصة للعلامة التجارية و ورشات للميكانيك والهيكل وخدمة قطع الغيار الأصلية، تطلبت استثمارا إجماليا قدره 50 مليون درهم.
وتعليقًا على افتتاح هذا العنوان الجديد، قال عبد اللطيف الكراوي، الرئيس المدير العام  لـ أوطو هول « الزبون في صلب اهتماماتنا في أوطو هول. من خلال هذا الافتتاح، نؤكد، مرة أخرى، رغبتنا في أن نكون دائمًا أقرب إلى زبائننا وتلبية متطلباتهم من خلال المزيد من تنويع عروض السيارات».
وتمتد وكالة أوطو هول بني ملال على مساحة 10500 متر مربع. وتحتوي على 4 صالات عرض منفصلة لعرض العلامات التجارية للمجموعة، والتي بدورها تمتد على مساحة 1500 متر مربع لكل منها.
وتتكون الخدمة التقنية من النشاط الميكانيكي وكذلك نشاط الهيكل والطلاء وتغطي مساحة إجمالية قدرها 1600 متر مربع.  وأضاف الكراوي قائلا «نحن نضمن أيضًا أفضل خدمات صيانة الشركات عبر شبكتنا، وذلك بفضل التقنيين المدربين من قبل الشركات المصنعة الشريكة وخدمة ما بعد البيع المخصصة، مع إعطاء الأولوية للتوظيف في الجهات التي نحن ننشئ بها فروعنا».


بتاريخ : 02/12/2019