أولمبيك آسفي ينفرد بالرتبة الثالثة ويفتح جراح اتحاد طنجة

فاز فريق أولمبيك آسفي بميدان اتحاد طنجة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة 28 من الدوري الاحترافي.
وبهذا الانتصار، انفرد القرش المسفيوي بالمركز الثالث، برصيد 42 نقطة، ليفض شراكته مع الفريق الطنجاوي، الذي تراجع إلى الرتبة الرابعة، بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة.
وسجل ثنائية الأولمبيك كل من البوركينابي محمد واتارا في الدقيقة 28، وحمزة الكودالي (د83)، ليعزز فرصه في إنهاء الموسم في المركز الثالث، الذي يخول له حق المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي.
وعلق مدرب فارس البوغاز، عبد الواحد بنقاسم، على هذه الهزيمة بالقول إنها قاسية جدا، قبل أن يؤكد على أن الفريق سيعمل خلال الدورتين المقبلتين على تصحيح أوضاعه، ومواصلة التنافس حتى آخر ثانية من الموسم، بغاية الحصول على بطاقة حضور قاري.
وعكست هذه الهزيمة الثانية على التوالي، بعد السقوط في الجولة 27 أمام الكوكب المراكشي، حالة الارتباك التي طبعت عمل المكتب المسير، الذي قام بمجموعة من الأخطاء، وعلى رأسها تغيير الطاقم التقني في أكثر من مناسبة، ويبدو أن هذا الارتباك التقني كان له أثر كبير على أداء الفريق، الذي أنهى الموسم الماضي بطلا.
وانفجرت الجماهير غضبا على هذا التعثر، وراحت توجه سهام انتقاداتها للمكتب المسير.
وفي مقابل ذلك قال هشام الدميعي، عقب نهاية المواجهة، إن الرتبة الثالثة لم تكن ضمن اولويات الفريق، وأنه ذهب إلى مدينة طنجة فقط من أجل تفادي الهزيمة، لكن تحقق الانتصار، الذي سيمنح اللاعبين شحنة لإنهاء الموسم بأفضل طريقة.
وكانت الجولة 28 قد افتتحت يوم السبت الماضي بمواجهة الرجاء البيضاوي ومولويدة وجدة، وحقق فيها النسور فوزا مهما، أكدوا به صحوتهم في الدورات الأخيرة، حيث رفعوا حرارة التنافس على اللقب.
يذكر أنه فضلا عن الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، حقق الفريق الأخضر إنجازا آخر، بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 في مجموع مشاركاته هذا الموسم، فضلا عن ارتقاء هدافه محسن ياجور إلى الرتبة الأولى ضمن قائمة الهدافين، متقدما على لابا كودجو هداف نهضة بركان بهدف واحد.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 14/05/2019