اتصالات المغرب توضح أسباب انقطاع الانترنت مؤخرا

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، أول مزود للانترنت بالمغرب عبر بيان صحفي، عن الأسباب التي أدت الى الانقطاع في شبكة الانترنت الخاصة بها، ذلك خلال الأسبوع الذي نودعه، والناتجة عن تضرر أحد الكابلات الخاصة بشبكة الانترنتـ التابعة لها في أعماق المحيط الأطلسي، وذلك إثر شكاوي معظم عملاء الشركة، من الانقطاع المتكرر وضعف الشبكة لديهم، مما أدى لانتشار موجة من السخط و الغضب لدى معظم من عاينوا هذه المشاكل.
و قد خرجت المجموعة بتصريح رسمي، يوم الجمعة 6 شتنبر على صفحتها على الفايسبوك، حيث صرحت بالقول «ننهي الى علم زبنائنا مستعملي الانترنت، ان احد الكابلات البحرية التابع لاتصالات المغرب، قد تضرر في عرض المحيط الأطلسي، ما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات في خدمة الانترنت. وقد قامت اتصالات المغرب، بتعبئة جميع الوسائل اللازمة، بما في ذلك سفينة الكابلات المتخصصة، لاستعادة الوضع لطبيعته في اقرب وقت ممكن»، وفي ختام التدوينة اعتذرت اتصالات المغرب بالقول « ونعتذر عن اي إزعاج ناتج عن هذا الحادث الخارج عن إرادتنا».
وللتذكير، فان معظم مستعملي الشبكة الاجتماعية، قد سخروا و عبروا عن سخطهم على خدمات الشركة، خاصة أنها ليست بالمرة الاولى التي تواجه في الشركة هذا النوع من الأعطاب، المؤذية لانقطاع دائم او متكرر لشبكة الانترنت.


بتاريخ : 09/09/2019

أخبار مرتبطة

أفادت الجمعية المهنية لشركات الإسمنت بأن مبيعات الإسمنت بلغت أزيد من 3,24 مليون طن عند متم شهر مارس 2024، بانخفاض

*أبرز صندوق النقد الدولي، أول أمس الخميس، أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشهد تعافيا متفاوتا في ظل ارتفاع مستوى

ينعقد بمدينة طنجة يومي 22 و 23 أبريل الجاري مؤتمر دولي حول «الانتقال الطاقي العادل» بمبادرة من مؤسسة «كارنيغي أندوومنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *