الأمن يوقف مغنيا خليجيا وأزيد من ثلاثين فتاة في سهرة مشبوهة بإقامة فاخرة بمراكش

أكد مصدر أمني أن فرقة الأخلاق العامة بمراكش، أوقفت في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، فنانا خليجيا بمعية مجموعة من الفتيات وأشخاص آخرين بشبهة ممارسة الدعارة والوساطة في ذلك.
واستنادا إلى المعلومات التي وفرها مصدرنا، فقد قامت فرقة الأخلاق العامة بولاية أمن مراكش، إثر معلومات دقيقة تفيد باستغلال فيلا فخمة متواجدة بمنطقة النخيل السياحية في أنشطة مشبوهة تتعلق بالدعارة، بمداهمة المكان المذكور، لتوقف مغنيا يحمل جنسية بلد خليجي كان في سهرة خاصة مع أزيد من ثلاثين فتاة وثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في احترافهم للقوادة، أحدهم موضوع مذكرة بحث وطنية تتعلق بنفس النشاط.
وأوضح المصدر، أن الموقوفين قد أخضعوا لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة الهامة، استكمالا لإجراءات البحث في انتظار عرضهم على العدالة.
ويُذكر أن عددا من الإقامات الفاخرة التي توجد في مناطق محيطة بمراكش، قد أضحت تستغل بالدرجة الأولى في أنشطة الدعارة الراقية، مستفيدة من خدمات شبكات مختصة في هذا النشاط المشبوه، التي تتكفل بتوفير محترفات الدعارة حسب الطلب ونقلهم إلى المكان المعني، وتوفير كل الخدمات المرتبطة بذلك المطلوبة من قبل الزبائن.


الكاتب : مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 11/09/2018