الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال : اتحاد طنجة يحقق انتصاره الأول

جدد فريق اتحاد طنجة آماله في التأهل للدور القادم من كأس محمد السادس للأندية الأبطال ولو بنسبة محدودة جدا، بعد أن تمكن من تحقيق انتصار هام ، أو أمس الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وكان على حساب الزوراء العراقي بثلاثة أهداف لصفر، في إطار الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وتحقق الانتصار بعد أن قام مدرب الفريق بإقحام ستة لاعبين لم يشاركوا في المباراة الأولى التي تعرض فيها الفريق للهزيمة، وأعطت التغييرات أكلها ونجح الفريق في تجاوز عثرته السابقة.
وسجل سفيان شرف أول أهداف الفريق في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليضيف زميله محمد العمراوي الهدف الثاني في الدقيقة 28.ووقع طاهر سعيد الهدف الثالث في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد اتحاد طنجة، ممثل المغرب في هذه المنافسة، إلى 3 نقاط في وصافة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن الزوراء ثالث الترتيب.
ويشار إلى أنه في المباراة الأولى من دور المجموعات، تغلب فريق الرفاع البحريني على منافسه “هورسيد” الصومالي بخماسية نظيفة، ليحتل بذلك المركز الأول برصيد 6 نقاط.
و يلاقي اتحاد طنجة فريق “هورسيد” الصومالي، يوم السبت المقبل في آخر مباراة عن هذا الدور التمهيدي.


بتاريخ : 23/08/2019

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

فاز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الأربعاء، بمدينة العين بحصة أربعة اهداف مقابل هدفين، سجل منها لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *