الرئيس قدم استقالته مباشرة بعد السقوط .. الكوكب يطالب بإعادة مباريات الدورتين 29 و 30

طالبت اللجنة المشرفة على تسيير فريق الكوكب المراكشي، والتي يرأسها فؤاد الورزازي بإعادة مباريات الدورتين التاسعة والعشرين والثلاثين من منافسات البطولة الاحترافية، نظرا لما شابها من لبس وشبهات، حيث راسلت جامعة كرة القدم من أجل فتح تحقيق في ما يتعلق بالدورتين السالفتي الذكر.
وذكر الكوكب المراكشي في مراسلته مسؤولي الجامعة بأحداث مباراته ضد أولمبيك أسفي تم مبارتي المغرب التطواني ضد الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، مؤكدا أن عدة شكوك تحوم حول نتيجتيهما.
وشدد الفريق المراكشي في مراسلته على أنه في حالة ما إذا تجاهلت الجامعة شكواه وتغاضت عن مطلبه، فإنه سيسلك جميع الطرق القانونية، بما فيها اللجوء إلى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (طاس)، ولن يسكت عن الظلم الذي لحقه وكان سببا في نزوله.
وفي سياق متصل، أعلن فؤاد الورزازي صباح أمس الثلاثاء استقالته من مهمته على رأس اللجنة المكلفة بتسيير شؤون فرع كرة القدم بنادي الكوكب المراكشي، وأيضا استقالة كافة الأعضاء الذين رافقوه في التسيير، وهي الاستقالة التي جاءت بعد ساعات من تأكد سقوط الفريق إلى القسم الثاني.
واعتبر العديد من متابعي الفريق استقالة الورزازي وفريق عمله نوعا من الهروب على الأمام، لأنها جاءت قبيل اجتماع المكتب المديري للنادي، الذي عقد أمس الثلاثاء وخصص لمناقشة الحصيلة الكارثية لفارس النخيل.
للإشارة فإن المكتب المديري كان هو من عين لجنة تسيير الكوكب المراكشي خلال غشث الماضي، مباشرة بعد الجمع العام لفرع كرة القدم، والذي تم خلاله الإطاحة بالرئيس السابق محسن مربوح.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 12/06/2019