الرجاء يفتقد الحافيظي أمام الترجي ويطالب باستبدال غاساما

يفتقد الرجاء البيضاوي صانع ألعابه عبد الإله الحافيظي، خلال مباراة الترجي التونسي، المقررة يوم غد السبت، ضمن خمس مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.
وخضع الحافيظي لفحص بالرنين المغناطيسي أكد إصابته على مستوى العضلة الضامة خلال الحصة التدريبية التي أجراها يوم الثلاثاء الماضي، ما يعني انه سيغيب عن الفريق الأخضر لمدة تناهو ثلاثة أسابيع.
وسيزيد غياب الحافيظي من متاعب الرجاء أمام الترجي، خاصة وأنه يراهن تسجيل نتيجة إيجابية تمكنه من تعزيز حظوظه في العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وسيغيب أيضا عن هذه المباراة كل من عمر بوطيب ومحمود بنحليب، الذي تعرض لإصابة بليغة خلال المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان.
وفي سياق متصل، تقدم نادي الرجاء بطلب إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يلتمس بموجبه استبدال الطاقم التحكيمي المعين للقائه أمام الترجي الرياضي التونسي بتونس العاصمة.
و المعلوم أن الكاف كان قد عين سابقا الحكم الكاميروني “أليوم أليوم” لقيادة هذه المباراة، قبل أن تقوم باستبداله بالحكم الغامبي باكاري غاساما.


بتاريخ : 24/01/2020

أخبار مرتبطة

تأهل المغرب الفاسي إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، بعد فوزه على اتحاد طنجة بضربات

اللجنة التأديبية للهواة تخرج بقرارات صارمة قررت اللجنة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب اجتماعها أول أمس الخميس،

يتطلع نهضة بركان، حامل لقب 2020 و 2022، ووصيف بطل نسخة 2019، إلى مواصلة البحث عن لقبه الثالث في مسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *