الزيات يؤكد أن بنحليب يتعافى بشكل جيد

أعلن جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، عن قرب تعافي اللاعب محمود بنحليب، الذي يخضع لبروتوكول علاجي بمستشفى أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، مضيفا في مقطع فيديو عممه الفريق الأخضر على موقعه الرسمي أن بنحليب والدويك يتعافيان من العملية الجراحية التي خضعا لها بالدوحة بشكل جيد، موجها شكره الكبير لكافة مكونات المستشفى القطري والساهرين على أكاديمية أسباير.
ومن المنتظر أن يعود بنحليب إلى المغرب في القريب العاجل، فيما سيواصل الدويك رحلة العلاج، بعدما خضعا معا لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي.
وكان عبد الإله الحافيظي قد خضع بدوره لعملية جراحية مماثلة، قبل أن يعود في الشهر الماضي لتعزيز الكتيبة الخضراء.
وأشار المسؤول الأول داخل البيت الرجاوي إلى أن فريقه انخرط في حملة تضامنية واسعة ضد فيروس كورنا، حيث كانت البداية بحملة تحسيسية شارك فيها اللاعبون والمؤطرون، أعقبتها مرحلة تتبع الحالة الجماعية للاعبين، واقتناء معدات متطورة تمكنهم من التدرب بإيقاع جيد، فيما كانت المرحلة الثالثة متعلقة بتدبير أمور الفريق دون التأثر بتبعات هذا الوباء، قبل أن يتم في الأيام الأخيرة الإعلان عن برمجة مباراة افتراضية يوم السبت 11 أبريل الجاري، والتي طرحت تذاكرها للبيع.
وأشار الزيات إلى أن جميع مكونات الرجاء أبدت انخراطها اللامشروط في هذه المباراة التي ستذهب مداخيلها على صندوق مكافحة جائحة كورونا.


الكاتب : ع - إ

  

بتاريخ : 10/04/2020