الفنانة إكرام العبدية  تطلق أغنية جديدة

أطلقت الفنانة المغربية إكرام العبدية المعروفة ب»مولات البندير» أغنيتها الأولى  تحت عنوان «ها العار الحباب  «. هذه الأغنية أرادت الفناتة إكرام العبدية التواصل مع الجمهور المغربي من خلالها، كما تأتي تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.
وفي تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أوضحت الفنانة العبدية، التي تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي من خلال الأغاني الشعبية، التي أدتها باحترافية، وتم تعميمها  في اليوتيوب ومختلف مواقع  التواصل الاجتماعي، إلى درجة إطلاق عليها لقب «مولات  البندير « أن عملها الفني الجديد ينتمي إلى ذات الصنف الإبداعي، الذي عرفت به، إذ  عملت على  الاشتغال على أغنية شعبية قديمة من التراث المغربي مع التغيير في الكلمات.
أغنية «العار الحباب» من كلمات وألحان سعيد الرماني وتوزيع عادل لخليفي، وعبرت إيمان العبدية عن سعادتها للتفاعل الإيجابي للجمهور مع أغنيتها.
وتضيف أنها اختارت أن تطلق الأغنية على شكل فيديو كليب، حيث شاركها في تمثيل الكليب خبير التجميل جواد بينغو، كما اعتمدت على كل ما هو تقليدي ويرمز للتراث المغربي، في حين تكلف بإخراج الفيديو كليب أمين مرتضى وإنتاج إكرام نفسها.
الفنانة إكرام العبدية تعرف عليها الجمهور المغربي ب»مولات البندير» من خلال فيديوهات انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حققت من خلالها شهرة كبيرة.


الكاتب :  جلال كندالي 

  

بتاريخ : 10/01/2019