الفنان إسماعيل فخر الدين يطلق أغنية «بغاوني»

أطلق الفنان الشاب إسماعيل فخر الدين أغنية مغربية عبارة عن فيديو كليب، الأغنية تحمل اسم « بغاوني «، وهي من كلماته، في حين كان اللحن مشتركا مع رضوان العروشي، و تولى مهمة إخراج الفيديو كليب أيوب الحر.
عن موضوع هذا العمل الفني يقول إسماعيل فخر الدين في تصريح لجريدة « الاتحاد الاشتراكي»، إن الفكرة تدور حول موضوع القرصنة التي تعرضت لها صفحاته الخاصة بالتواصل الإجتماعي من طرف بعض الأصدقاء، الذين – يضيف- قدمت لهم يد المساعدة، رغم أنني دائما كنت أتمنى لهم النجاح، عكس ما يضمرونه لي من شر.
بعد توقفت عن الإبداع لمدة زمنية، استجمعت قواي و رتبت أفكاري من جديد لأعود بهذه الأغنية، و الحمد الله الأغنية نجحت، و أنا راض عن هذا العمل .
وكشف الفنان الشاب إسماعيل فخر الدين أنه يهيئ لإصدار أغنية جديدة تحت عنوان « بقيتي ذكرى « من كلماته و ألحان رضوان العروشي ( بادفلو ).
وعبر عن ارتياحه في أداء هذا النمط الغنائي الذي اختاره لمسيرته الفنية، موضحا أنه يمنحه المساحة والحرية الكافية للكتابة بشكل أرحب طبعا مع اعتماد كلمات راقية.
وكشف أن المواضيع التي يتبناها في أعماله الفنية، تنهل مما يعيشه المجتمع، وما يحسه ويشعر به شخصيا، وهو « الستيل « الذي يجعلني يضيف إسماعيل فخر الدين أكتب وأغني به بدون قيود.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 13/09/2017