الفنان المغربي المقيم  بأمريكا سامي عمري samy omari : يطلق جديده الفني سامي عمري: اخترت الترويج لأغنيتي  من بلدي المغرب وأتطلع للتعامل مع فنانين مغاربة 

 

 

أطلق الفنان المغربي المقيم بالولايات الأمريكية سامي عمري أغنية جديدة التي اختار أن تصويرها  على شكل فيديو كليب  بعنوان « Runit up ،  كما اختار هذا الفنان الموهبة، والذي سيشكل إضافة  إلى الأغنية المغربية بعدما لاقت أعماله الفنية إقبالا كبيرا من طرف الجمهور الأمريكي  .
الأغنية الجديدة «موسيقى البوب الأمريكية « من كلماته وألحانه، واختار أن يطلقها من بلده الأم  المغرب، رغم أن تصوير الفيديو كليب احتضنته مدينة ميامي بمشاركة مجموعة من الشباب، في حين أن بطلة الكليب كانت مغربية – أمريكية.
وأضاف سامي في حديثه أنه ينوي الحضور بقوة في الساحة الفنية المغربية، و يرغب في انتشار إنتاجاته الفنية وسط الجمهور المغربي، وعبر سامي عمري في تصريح  لجريدة « الاتحاد الاشتراكي « عن حبه للثقافة والتقاليد المغربية وتعلقه ببلده الأم .
وأكد على رغبته الملحة في طرح أغنية عن المغرب تصوير ما تزخر به البلاد من تقاليد جميلة جدا، خصوصا بعد أن لاقت بعض الديكورات المغربية التي تم تصويرها في الفيديو الكليب الأخير استحسان جمهوره في الولايات المتحدة الأمريكية الذي علق على مدى جماليتها وطبيعتها وألوانها وشكلها التقليدي.
وسبق للفنان سامي عمري الذي في رصيده أكثر من سبع كليبات، أن شارك في حفل  « NBA » الشهير رفقة فنانين مغاربة أمثال الدوزي ومجموعة الفناير وآخرين، متمنيا أن يحظى بمشاركة في مهرجان مغربي للتعريف بفنه.
الفنان المغربي سامي عمري، الذي يتميز بصوت قوي وإحساس عال وحضور متميز، يشبهه الكثيرون بالنجم الكندي»جاستن بيبر»، نظرا للشبه الكبير بينهما، صوتا وصورة.
وكشف الفنان سامي عمري  في تصريح  لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أنه يفكر في التعامل مع فنانين مغاربة مثل jaylan و منال بنشليخة، كما عبر عن إعجابه بباقي الفنانين المغاربة كبدر سلطان، سعد لمجرد و حاتم عمور، و قد اخترت أغنية run it up – يقول في ذات التصريح – لأنها شبابية و بها رقص، وقد تم تصويرها في قلب مدينة ميامي بولاية فلوريدا، و كان الهدف من قدومي للمغرب هو ترويجها. و سأقوم في المستقبل القريب بالغناء بالدارجة المغربية، كما سبق لي إطلاق العديد من الأغاني من بينها Waiting for u التي روجت الشهر الماضي . وما أطمح إليه هو الإشتغال – يضيف –  مع المنتج العالمي «ريدوان» و الغناء في مهرجان موازين .


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 23/04/2019

أخبار مرتبطة

انتقلت إلى رحمة الله الزميلة فاطمة لوكيلي، صباح أمس الثلاثاء . بدأت المرحومة فاطمة الوكيلي مسارها الصحفي بإذاعة ميدي 1

بطل المسلسل رشاد أبو سخيلة:» المسلسل رد على الأعمال الإسرائيلية والخوف فطرة بشرية   هناك العديد من الأعمال الفنية التي

نفى مصدر من المركز السينمائي المغربي أن تكون هناك أي ضغوطات قد مورست ضد أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *