اللاعب عبر عن رغبته في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي .. الدفاع الجديدي يرفض انتقال الهدهودي إلى أي فريق مغربي

قال عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، إن المكتب المسير للفريق يرفض رفضا قاطعا تسريح لاعبه مروان هدهودي لخوض أي تجربة جديدة رفقة أندية الدوري الاحترافي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المقتريض، إن إدارة الدفاع الجديدي ترغب في تسريح مدافع فريقها لخوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الانتقالات القادمة، ولا مجال للتفاوض مع أي ناد مغربي.
وأضاف أن أسباب تفضيل بيع الهدهودي إلى الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته، يعود إلى كونه لاعبا موهوبا ودعامة من دعامات الفريق، كما أنه لا يفكر حاليا في المغادرة ويصب تركيزه على تحقيق الأهداف المسطرة رفقة بقية أفراد المجموعة.
وتوصل الفريق الدكالي بعدة عروض من أندية أوروبية ترغب في التعاقد مع المدافع السالف الذكر، على غرار بعض الأندية المغربية التي بدورها تريد استقدامه، وعلى رأسها فريق الرجاء الرياضي، الذي عرض مبلغ 300 مليون مقابل الظفر بخدماته، إلا أن المكتب رفض أي حديث حول انتقال اللاعب الى صفوف أي فريق مغربي آخر.
ومن جانبه، يريد هدهودي الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لخوض تجربة جديدة؛ إذ يرغب في تطوير إمكاناته التقنية والمالية، مشيرا إلى أنه توصل بمجموعة من العروض من أندية وطنية وعربية.
ورفض مدافع الفريق الجديدي العروض التي توصل بها في الصيف، وفضل الاستمرار رفقة فريقه الحالي بعدما تشبث المدرب بادو الزاكي بخدماته، وهو ما وافق عليه اللاعب، بشرط مغادرته في الميركاتو الشتوي المقبل.

 


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 09/09/2019