المنتخب الوطني الجامعي لألعاب القوى يتوج بالميدالية الفضية في بطولة العالم للعدو الريفي بسويسرا

عاد المنتخب الوطني الجامعي لألعاب القوى مساء أول أمس الأحد الى أرض الوطن ، متوجا بالميدالية الفضية في بطولة العالم لألعاب القوى ، التي جرت أطوار نسختها 21 في السابع من شهر أبريل الجاري بسويسرا.
ولدى وصوله مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء ، أكد رئيس الوفد خالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي أن الفريق الوطني المكون من 12 من العدائين، موزعين مناصفة بين فئة الطلبة والطالبات، استطاع تأكيد حضوره بشكل كبير في هذه التظاهرة الرياضية العالمية التي عرفت مشاركة 20 فريقا من مختلف القارات.
وعزا الصمدي بصفته أيضا رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، احتلال الفريق الوطني الجامعي للصف الثاني وراء اليابان لطبيعة التربصات الاعدادية المكثفة التي أجرتها عناصره طيلة السنة بكل من مدينة إفران وبمعهد مولاي رشيد في المعمورة ضواحي سلا ، فضلا عن اجتيازه لسلسلة من الاقصائيات التي أهلته لخوض غمار هذه البطولة العالمية بكل عزيمة وجدارة واستحقاق.
وإلى جانب هذه النتيجة المشرفة حيث حصل على ميدالية فضية على مستوى الدول، فقد تمكن المنتخب المغربي للعدو الريفي من الفوز بالمرتبة الثالثة من بين الفرق المشاركة في صفوف الذكور، وبالميدالية البرونزية على مستوى الترتيب الفردي في صفوف إناث.


بتاريخ : 10/04/2018

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *