المنتخب الوطني يصل إلى بوروندي بحثا عن تحقيق الفوز

حلت بعثة المنتخب الوطني صباح أمس الأحد على الساعة السابعة و45 دقيقة (السادسة و45 دقيقة بالتوقيت المغربي)، بمطار بوجومبورا الدولي، ببوروندي، وذلك تحسبا للمباراة التي ستجمع يوم غد الثلاثاء بين النخبة الوطنية ونظيرتها البوروندية.
وتدخل هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.
وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع المنتخب الموريتاني بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعته مساء يوم الجمعة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.
ويبحث المنتخب الوطني في مباراة الثلاثاء ببورندي على تحقيق فوزه الأول في هذه التصفيات وانتزاع النقط الثلاث لتعويض نتيجة التعادل المخيبة التي اكتفى بها في لقاء الجمعة أمام منتخب موريتانيا.
وتجرى مباراة غد الثلاثاء على الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، ويحتضن أطوارها ملعب «برنس لوي رواجاسور ستاديوم» في مدينة «بوجومبورا» البوروندية.
ويذكر أن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، شهدت، تعادل المغرب و موريتانيا بدون أهداف، فيما انتصرت افريقيا الوسطى على بوروندي بثنائية.
ويتصدر منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة الخامسة بثلاثة نقط أحرزها بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى على حساب ضيفه منتخب بوروندي بنتيجة هدف لصفر وسينتقل يوم غد الثلاثاء لمواجهة منتخب موريتانيا عن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة.


بتاريخ : 18/11/2019