الوداد الفاسي ينتدب عدة لاعبين جدد استعدادا للبطولة

بعد الجمع العام السنوي العادي للوداد الرياضي الفاسي و الذي تألق فيه الجميع مكتب مسير و منخرطين حيث كانت سماته الكبرى معا من أجل غذ افضل للواف جددت فيه الثقة للرئيس حسن الجامعي الذي شكل مكتبا منسجما أغلبه ممن سيروا معه،انطلقت تداريب الواف مبكرا منذ فاتح شهر يوليوز أشرف عليها المدرب الجديد محمد بنمسعود الذي سبق واشتغل مدربا مساعدا في كل من المولودية الوجدية و صغار النهضة البركانية إضافة إلى تجربة خارج أرض الوطن وهو حاصل على دبلوم التدريب من الديار البلجيكية ليحتفظ عبد الرحيم الشكيليط بمكانه كمدرب مساعد في الوقت الذي أسندت فيه مهمة تدريب الحراس للحارس السابق حامادو و الإعداد البدني للأستاذ حسن طالب .

عمل المدرب بنمسعود على حصتين الأولى صباحية بغابة عين الشقف من أجل التأهيل البدني و الثانية بملعب السعديين من أجل الاختيارات الجديدة و انتقاء اللاعبين الجدد و شبان المدرسة. هذه الاستعدادات دامت أسبوعين حيث دخل الفريق في تربص أول بمركز الجيش الملكي بسلا وذلك في إطار الصفقة التي أبرمت مع الجيش لانتقال اللاعب أنوار ترخات من 12 إلى 18 من شهر يوليوز اختلفت بين البحر ،الغابة و الملاعب ليدخل بعد ذلك في معسكر مغلق بجامعة الأخوين ايفران لمدة 12 يوما.
هذه الفترة تميزت بإجراء عدة مقابلات حبية أمام كل من شباب أطلس الخنيفرة انتهت بحصة 2/2،النصر الفاسي ثم الكواكب الفاسي و مقابلة أمام المنتخب الوطني المشارك في العاب.
على مستوى تركيبته البشرية، فقد غادر غريق الوداد الفاسي 11 لاعب منهم
الحارس الحمياني حمزة الذي تألق مع الفريق في اقصائيات كأس العرش والمنتقل إلى النهضة البركانية بغلاف مالي قدره 40مليون سنتيم .أنوار ترخات لفريق الجيش الملكي بمبلغ 80مليون سنتيم .محمد الروحي الجيش الملكي 40مليون سنتيم .ادريس الجبلي شباب المحمدية 60 مليون سنتيم. لتستفيد خزينة الوداد الفاسي من قيمة مالية بلغت 220 سنتيما جعلت المكتب المسير يسوي وضعيته المالية مع جميع اللاعبين و الشركاء و الفريق الوحيد الذي لا يوجد لديه ملف لدى لجنة النزاعات. كما غادر الفريق عدد من اللاعبين كعمر الجراري للجيش .أشرف مرزاق الجيش الملكي .عبد السلام بنجلون دون وجهة ، عزالدين بلا.فيما انتقل محمد التسولي إلى فريق سريع وادزم. وحسين لمهيلي إلى النادي القنيطري .
واحتفظ الفريق بالعناصر التي تشكل العمود الفقري للنادي وفي مقدمتهم اللاعبين الأفارقة كودجو،وليامس و على مامادو إضافة إلى شكاك، افصال و الحارس عمر شيبا.
ومن أجل تقوية التشكيلة البشرية، تعاقد المكتب المسير مع مجموعة من الأسماء نذكر منهم :الحلوي أيوب من نادي آزرو. الحارس طمأن فصيل من الوفاء الفاسي .مربول محمد أمين من رجاء بني ملال .اوزيد حفيظ وبولاية أيوب من اتحاد الخميسات. الطالبي المهدي من قصبة تادلة .فيلال ياسين من الوفاء الفاسي. الحليتي عصام نادي السلمي . فراس عبد الحميد من المغرب الفاسي.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 10/08/2019

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *