الوداد يخوض اليوم آخر تحضيراته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

يخوض فريق الوداد البيضاوي يومه الجمعة، انطلاقا من الخامسة مساء، حصته التدريبية الأخيرة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، تحضيرا لمواجهته القوية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، برسم أولى جولات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. وستكون هذه الحصة التدريبية فرصة أمام الطاقم التقني من أجل وضع اللمسات النهائية على المجموعة التي سيدخل بها مواجهة الغد.

وحلت بعثة الفريق البيضاوي ظهر أمس الخميس بالعاصمة الجزائرية، وخاضت حصة لإزالة العياء، بعدما أجرت سلسلة من الحصص التدريبية بمدينة المحمدية، استغلها المدرب الصربي رفقة مساعده فؤاد الصحابي لرفع معنويات اللاعبين، بعد الخروج الدراماتيكي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
وعد الدفء إلى علاقة الرجلين، بعدما كان المدرب الصربي قد رفض التحاق الصحابي بطاقمه التقني، قبل ان يتراجع عقب الإقصاء من منافسات كأس العرب، حيث أشرفا معا على الحصص التدريبية منذ الثلاثاء الماضي.
ومن المنتظر أن يساند الفريق الأحمر في هذه المواجهة عدد مهم من جماهيره، بعدما خصصت إدارة الفريق الجزائري لهم ثلاثة آلاف تذكرة من مجموعة 30 ألف تذكرة طرحت في نقط البيع.
وسيكون محبو الوداد مطالبون بتقديم جواز السفر عند مدخل الملعب من أجل الدخول من دون متاعب، خاصة وأن بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى أن جماهير الوداد ستدخل مجانا.
واستدعى المدرب زوران 19 لاعبا لمواجهة الغد، في غياب الثلاثي الموقوف محمد النهيري وأنس الأصباحي، الملتحقين فعليا بتداريب الامل، والحارس ياسين الخروبي، الذي أكد تعرضه لإصابة، رغم أنه لم يشارك رفقة الفريق في العديد من المباريات، كما يغيب أيضا صلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد بداعي الإصابة.
وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم السيشيلي برنار كميل لقيادة هذه المواجهة، التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للطرفين المراهنين على تدشين بدايتهما بدور المجموعات بنتيجة إيجابية تعزز حظوظهما في العبور إلى ربع النهائي.
وقال لاعب خط وسط ميدان الفريق الجزائري، كريم بن خليفة، قرعة هذه المسابقة «لم تكن رحيمة بنا، لكن نحن أيضا فريق كبير بطموحات واسعة. من الضروري تحقيق انطلاقة جيدة بميداننا. علينا الفوز بالمباراة حتى نتموقع في أحسن وضعية ممكنة».
يذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لم تعتمد ملعب «عمر حمادي» ببولوغين من أجل احتضان المقابلات القارية، وهو المصير نفسه بالنسبة لملعب 20 غشت» بالعناصر، بينما تم إغلاق ملعب «5 جويلية» الأولمبي بسبب أشغال إعادة التهيئة.
وعن المجموعة ذاتها، يجمع اللقاء الثاني ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بفريق بيتروأتليتكو الأنغولي يوم غد السبت.


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 29/11/2019