تفاعلا مع الخطاب الملكي لعيد العرش .. المكتب السياسي يدعو أعضاء المجلس الوطني إلى اقتراح أسماء من كفاءات الحزب في أفق تشكيل بنك للمعطيات

وجه المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي رسالة إلى أعضاء المجلس الوطني للحزب من أجل العمل على تشكيل بنك للمعطيات حول الطاقات والكفاءات الحزبية.
وطلب المكتب السياسي من كل عضو من أعضاء المجلس اقتراح اسم واحد من الكفاءات الحزبية ذات الاستحقاق في محيطهم الترابي أو في القطاعات والمجالات العلمية والمهنية التي لهم دراية بها، على أن يكون هذا الاسم مرفوقا بالسيرة الذاتية متضمنة المعلومات الشخصية والعلمية المفصلة.
وقد أتت رسالة المكتب السياسي تفاعلا مع الخطاب الملكي لعيد العرش الذي أكد فيه جلالة الملك أن مشاريع المرحلة الجديدة تتطلب نخبة جديدة من الكفاءات في مختلف مناصب المسؤولية، الحكومية والإدارية، من أجل ضخ دماء جديدة في المؤسسات والهيئات الوطنية.
ودعا المكتب السياسي إلى تفعيل مقرر المجلس الوطني للحزب الذي قضى بـ «منع إحداث أي مجموعة رسمية باسم الحزب أو إحدى هيئاته أو مؤسساته أو تنظيماته إلا بقرار من المكتب السياسي قصد وضع التصور الملائم للمجموعة».
في سياق آخر، دعا المكتب السياسي، كتاب الأقاليم والجهات ومنسقي القطاعات الحزبية وعضوات وأعضاء المجلس الوطني، إلى الانخراط في مشروع «50 مليون شجرة»، والتعبئة الجماعية من أجل الإسهام الفعلي في الحفاظ على النظام البيئي ببلادنا.


بتاريخ : 10/08/2019

أخبار مرتبطة

  بالنسبة لقارئ غير دروب بالمسافات التي قطعها الشعر المغربي الحديث، فإنّه سيتجشم بعض العناء في تلقّي متن القصائد الّتي

« القصة القصيرة الجيدة تنتزعني من نفسي ثم تعيدني إليها بصعوبة ، لأن مقياسي قد تغير ، ولم أعد مرتاحا

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *