جريمة قتل بشعة والضحية يافع لم يتجاوز 17 ربيعا

في اقل من خمس ساعات اعاد (م. ص) المشتبه فيه بقتل اليافع ادم الذي لم يكمل عقده الثاني بعد ، تمثيل الجريمة، حيث في حدود الساعة الثامنة مساء كانت سيارات الامن قد حجت الى حي المويلحة بالجديدة يمتطيها عناصر الشرطة القضائية والعميد المركزي وممثل النيابة العامة من اجل اعادة تمثيل الجريمة التي اهتزت لها كل ارجاء الجديدة جراء بشاعتها ومجانية ارتكابها.
ففي عصر يوم الاثنين، وقعت الجريمة البشعة التي راح ضحيتها شاب يتحدر من حي «لالة زهرة» ويبلغ من العمر حوالي 17 سنة.
وأفادت مصادر مطلعة أن الجاني الذي يشتغل كحارس ليلي ويقيم رفقة اسرته وأطفاله في حي المويلحة بالجديدة، كان قد وقع في خلاف وشجار، في وقت متأخر من ليلة الاحد، مع الضحية حول اقتناء مجموعة من أقراص الهلوسة، مما اضطر الضحية الى الهروب بعد أن كاد الخلاف أن يتطور نحو الأسوء.
هذا وعند عودة الضحية، الذي اصطحب معه كلبا، عصر يوم الاثنين الماضي، لملاقاة الجاني في منزله الكائن بحي المويلحة، لم يتقبل الأمر واعتبر تصرف المراهق تهورا وتعديا على كرامته حيث قام بمهاجمة الضحية امام منزله وسدد له طعنات غادرة بواسطة سكين اردته قتيلا مباشرة بعد نقله الى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي محمد الخامس.
هذا وبعد أن قام الجاني، الذي يشتغل كحارس ليلي، متزوج وأب لطفلين، بتقديم نفسه الى مصالح الامن بالجديدة، وبعد الاستماع اليه في محضر رسمي، قامت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، بالانتقال في حدود الساعة الثامنة من مساء الاثنين الماضي، الى مسرح الجريمة.
وينتمي الضحية الى فصيل دوس كلاس الذي بشجع فريق الدفاع الحسني الجديدي، وكان قد حضر لقاء الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي برسم الدورة الاخيرة من البطولة الاحترافية.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 12/06/2019