ستجرى بمركب فاس عوض مجمع الأمير : الجامعة تستجيب لطلب الرجاء وتؤخر لقاء نصف نهاية الكأس

استجابت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لطلب الرجاء البيضاوي بتأخير لقائه أمام وداد فاس، برسم نصف نهاية كأس العرش ليوم واحد.
وكان مقررا أن تجري المباراة يوم 2 نونبر المقبل بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الخامسة مساء، غير أن توالي مباريات الفريق الأخضر محليا وقاريا وعربيا فرض عليه تقديم هذا الملتمس.
وسيخوض الفريق الأخضر يوم السبت 20 أكتوبر مباراة أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، قبل أن يستقبل يوم الأربعاء 24 من الشهر ذاته فيرق إنييمبا النيجيري، ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، قبل التوجه إلى مصر لمنازلة الإسماعيلي المصري، في ذهاب ثمن نهاية كأس زايد للأندية الأبطال، يوم الأحد 29 من الشهر الحالي.
وأمام ضغط هذه اللقاءات، وما يترتب عنها من عياء، راسلت إدارة الفريق الأخضر الجامعة يوم الاثنين الماضي، من أجل تأخير موعد مواجهة وداد فاس بيوم واحد، لتمكين اللاعبين من أخذ أنفاسهم واستعادة طراوتهم البدنية.
وشمل التغيير أيضا مكان المواجهة، حيث ستجري بمركب طنجة الكبير يوم السبت 03 نونبر، في الخامسة مساء.
وجاء نقل اللقاء من مجمع الأمير مولاي عبد الله، حسب مصادر عليمة، استجابة لطلب السلطات الأمنية على مستوى ولاية الرباط، تفاديا لأي احتكاك أو تصادم مع الجماهير العسكرية، بالنظر إلى الحساسية المفرطة التي تطبع علاقة الجماهير البيضاوية والرباطية.
وفي المقابل أبقت لجنة البرمجة على لقاء الوداد ونهضة بركان بمركب فاس يوم الجمعة 2 نونبر.
يذكر أن الرجاء ضمن تأهله على حساب سريع وادي زم بهدف واحد، فيما أوقف وداد فاس مسيرة سطاد المغربي، بعدما تغلب عليه بالرباط بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أما الوداد ونهضة بركان فقد حجزا مقعديهما على التوالي على حساب كل من أولمبيك آسفي 2 – 1 و الدفاع الحسني الجديدي 2 – 0.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 11/10/2018

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *