سقوط سارق المحلات التجارية والعيادات بالجديدة

 
أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوضع المدعو «ولد الزموري» رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة بعد أن تابعه صباح الاثنين بجنايات السرقة الموصوفة وأحاله على غرفة الجنايات الابتدائية .
وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالمدينة، قد تمكنت يوم الجمعة، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بتنفيذ عمليات سرقة استهدفت مجموعة من المحلات التجارية والعيادات الخاصة   .
وجاءت عملية التوقيف بعدما تقاطرت على مصالح الأمن مجموعة من الشكايات والتي تفيد بتعرض عدد من المحلات التجارية و العيادات للسرقة من طرف شخص مجهول، كان آخرها قبل حوالي شهر، عندما قام المشتبه فيه، بعملية سرقة محل للحلاقة بشارع محمد السادس ،وهي الشكايات التي دفعت مصالح الأمن إلى فتح بحث من أجل الكشف عن هويته ، قبل أن يتم القبض عليه مساء الجمعة، واقتياده إلى مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.
وكشف البحث الذي باشرته مصالح الشرطة القضائية ، أن المعني بالأمر المعروف ب « ولد الزموري « كان يتردد على عدد من المحلات التجارية والعيادات الخاصة بالمدينة مدعيا قضاء بعض الأغراض ، ليقوم بالسطو على خزينة المحلات و العيادات وبعض الأغراض المتواجدة داخلها ، قبل أن يختفي عن الأنظار.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المعمول بها، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة.


بتاريخ : 22/01/2020