شراكة بين «ماريوت» و«ايغل هيلز» لبناء فندق «سانت ريجيز» بالمغرب

أعلنت كل من مجموعتي «ماريوت العالمية» و «أيغل هيلز» المتخصصتين في الفندقة، عن توقيع عقد أول علامة تجارية، وهي فندق «سانت ريجيز تامودا باي» الفاخر، الواقع بشمال غرب المغرب والمقرر افتتاحه بحلول سنة 2020. ويعتبر الفندق الفاخر تابعا لسلسلة «باهية بلانكا’ الخاصة بمجموعة «أيغل هيلز»، بصفتها مؤسسة مختصة في الاستثمار والتطوير العقاري مقرها بإمارة أبو ظبي.
ويتبنى هذا المنتجع التابع لمجموعتي «ماريوت العالمية» و«أيغل هيلز»، نمط «المنتجعات الصغيرة» بتوظيف الهندسة الأندلسية، وتوفير ما يقارب 100 غرفة وجناح فاخرين للزوار، يتمتعان بإطلالة بحرية، عبر الخدمات الفاخرة التي تقدمها علامة «سانت ريجي باتلر»، زيادة على الأجواء والتصميم الهندسي المرتبط بشكل عام بثقافة الأندلس.
ويعرب الكيس كيرياكيديكس، بصفته المدير الإداري لفرع «ماريوت العالمية» في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، عن أن الفندق الجديد، يمثل الموروث الغني من الناحيتين الثقافية والتاريخية للمغرب، وهي عواملُ أسهمت في شد أنظار المسافرين الأثرياء نحو المغرب. ويمكّن الفندق الجديد المغربَ، من التموقع في المراتب الأولى بقوائم الوجهات الفخمة حول العالم، كما يؤسس لنوعية جديدة من الرحلات المرتبطة بالوجهات الفخمة العالمية».
وأردف أمحمد المريني، بصفته المدير العام لمجموعة «ايغل هيلز» «نحن جد مسرورين بالشراكة التي تجمعنا ومجموعة «ماريوت العالمية»، بالعمل على مشروع فندق «سانت ريجيز تامودا باي»، الذي يعتبر علامة فارقة في مجال الفندقة الفاخرة، بفضل الخدمات والمرافق الفاخرة التي يقدمها، والتي ستمثل نقطة الانطلاق لمثل هذه المشاريع بالمغرب».
(*) صحفي متدرب


الكاتب : المهدي المقدمي (*)