عبد الرزاق خيري: هناك مؤامرة تحاك ضدي وسأفضحها في الوقت المناسب

في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريق الجيش الملكي ضد أولمبيك آسفي، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بهزيمة الفريق العسكري بنتيجة 3 مقابل 4، كشف عبد الرزاق خيري بعضا من المستور،حول علاقته بإدارة الفريق، خاصة بعد إعلان الإدارة العسكرية عن التعاقد مع امحمد فاخر لتدريب الفريق مع بداية الموسم القادم.
وأضاف عبد الرزاق خيري:«لقد اكتشفت منذ مدة بأن هناك مؤامرة تحاك ضدي من طرف بعض المسؤولين في إدارة الفريق، وبعض المحسوبين على الجماهير، وذلك لإرغامي على مغادرة الفريق. هناك الكثير من الأشياء التي سأفضحها عندما يأتي الوقت المناسب». وعن المباراة أوضح عبد الرزاق خيري: «لقد عانى الفريق من عدة غيابات، بعدما تعذر علي الاعتماد على مجموعة من المدافعين، حيث لم تكن هناك اختيارات كثيرة بين يدي. لقد كنا دائما نعود في المباراة، لكن كانت هناك العديد من الأخطاء الدفاعية الفردية، التي كانت سببا في هزيمتنا».
وقال خيري إنه يتحمل مسؤوليته كاملة في هذه الهزيمة، «لأن مهنة التدريب تبقى المهنة الوحيدة التي يؤدي فيها المدرب ثمن أخطاء الآخرين.»
يذكر بأن المدرب عبد الرزاق خيري أصبح يحضر الندوة الصحافية التي تعقب المباريات التي تجرى في المركب الرياضي مولاي عبد لله متوترا وغاضبا، وهذا ما يجعله لا يطيل في الحديث، حيث أصبح يكتفي في الكثير من هذه الندوات بإرسال بعض الرسائل المشفرة، التي كشف عن بعضها في هذه الندوة، ويتحاشى أسئلة الصحافيين.


الكاتب :  عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 16/04/2018