في الندوة الصحفية لفريق سريع وادي زم .. بنعبيشة ينفي خبر توليه تدريب منتخب أقل من 20 سنة ورئيس الفريق يعلن عن مخطط مستقبلي للفريق

 

عقد مسؤولو فريق سريع وادي زم بإحدى الفضاءات بضواحي بوزنيقة حيث يخوض الفريق تربصا إعداديا، ندوة صحفية خصصت لتقديم اللاعبين والطاقم التقني والأقمصة الجديدة الى جانب استراتيجية العمل للموسم الجديد تحت قيادة الإطار الوطني المدرب حسن بنعبيشة.
اللقاء التواصلي انطلق في حدود الساعة الثامنة من مساء أول امس الخميس ،وقد افتتحت الندوة بكلمة ترحيبية من طرف المدير الإداري الذي شكر ممثلي وسائل الإعلام على الحضور والدعم لفريق سريع وادي زم الذي يخطوا بثبات منذ ثلاثة مواسم. ليتناول الكلمة رئيس الفريق الدكتور آمين نوارة الذي أشار إلى أن الفريق حافظ على مكانته للموسم الثالث بالقسم الاحترافي الأول بالتحدي والحضور القوي بمعية الأطقم التقنية و كل اللاعبين الذين يشكلون النواة الأساسية للفريق .وأكد أن الفريق له موارد مالية محدودة والتغلب عن ذلك رهين بتواجد رأس المال الذي يتمثل في اللاعبين. مع إلزامية نهج سياسة التشبيب وهو المخطط الذي رسمه المكتب المسير والإدارة التقنية منذ ثلاثة مواسم.
المدرب حسن بنعبيشة أشار في كلمته على أن هدفه وطموح كل فعاليات الفريق الموسم الماضي كان هو البقاء والحفاظ على المكانة ضمن قسم الأضواء، موضحا بأن الفريق لعب خمس مباريات حاسمة كسب منها أربعة وتعادل أمام فريق الرجاء في لقاء كبير.ضمننا البقاء، يقول بنعبيشة، وحافظنا على اللاعبين الذين تتوفر فيهم الشروط لحمل قميص سريع وادي زم والذين لهم مكانتهم ضمن التركيبة البشرية الأساسية. هناك مغادرة تسعة لاعبين من بينهم ثلاثة انتهت عقودهم كالبودالي والراحولي والعدولي. كما اضطررنا لتعويضهم بلاعبين شبان ونتمنى أن يكون الفريق كمركز للتكوين و مزرعة لصقل المواهب كما نسعى جادين لتحقيق نتائج إيجابية في الرهانات القادمة منها منافسات كأس العرش والبطولة الوطنية والسير بعيدا نحو الأفق ولم لا الظفر بورقة لعب المنافسات القارية للأندية .
بخصوص الملعب، أوضح آمين نوارة على أن الأشغال ستنطلق الأيام القادمة بعد فتح الأظرفة لطلبات العروض كي تتم كل الإنجازات والإصلاحات في أقرب وقت ممكن حتى يستفيد الفريق من ملعبه وبحضور جماهيره العريضة. ومن المنتظر أن يستقبل فريق سريع وادي زم لقاءاته الأولى من دورات الذهاب بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة الذي يعتبر الأقرب مسافة لتنقل الجمهور لمساندة الفريق .كما نفى بنعبيشة كل الأخبار الرائجة في المواقع الإلكترونية حول إسناده مهمة تدريب منتخب أقل من 20سنة وانه منشغل بمهمته حاليا داخل فريق سريع وادي زم.
وعقب نهاية الندوة، تم عرض الأقمصة الجديدة للاعبين والحراس مع تقديم اللاعب المهاجم عبدالواحد حستي الذي وقع مؤخرا في كشوفات الفريق قادما من فريق الراسينغ البيضاوي.
للإشارة فالمعد البدني للفريق إبراهيم المنفلوطي فيما انيطت مهمة مدرب الحراس للحارس السابق لفريق أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي عتبة.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 10/08/2019