في لقاء مؤجل عن الدورة السادسة المغرب الفاسي يحل اليوم بالخميسات برهان الفوز لتعزيز حظوظ الصعود

 

 

قررت لجنة البرمجة، التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، إجراء اللقاء المؤجل عن الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني بين الاتحاد الزموري للخميسات أمام المغرب الفاسي، يومه السبت، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب 18 نوفمبر بالخميسات، بحضور الجمهور .
وتكتسي هذه المقابلة أهمية قصوى بالنسبة لفريق المغرب الفاسي، الذي سيعمل على تحقيق الانتصار للالتحاق بكوكبة المقدمة، وتعزيز حظوظ المنافسة على بطاقة الصعود على الدوري الاحترافي الأول.
وبدوره سيعمل الفريق الزموري على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن الصفوف الأخيرة، خاصة بعد النتائج المتواضعة التي حققها مؤخرا، وكانت سببا في الانفصال عن المدرب المرابط.
ويتعين على سمير يعيش، مدرب المغرب الفاسي، القيام بدراسة مستوفية لتكتيك الخصم حتى يتسنى له العودة بثلاثة نقط، يمكنها أن تكون هدية للجماهير الفاسية التي أصبحت تواقة للعودة السريعة لقسم الأضواء .
المقابلة في مجملها لن تكن سهلة بالنسبة للفريقين، طالما أن لكل مدرب غايته، فخليل بودراع سيحاول قيادة لاعبيه إلى العودة على سكة الانتصارات، خاصة وأنه سيلعب أمام جمهوره وبملعبه، فيما يتطلع يعيش إلى تفادي السقود، والعودة بنتيجة ترفع المعنويات، سيما وأن المواجهة ستكون مناسبة للالتقاء بالجماهير الفاسي، المحرومة من حق مساندة فريقها بالميدان.
ويتوقع أن يكون الحضور الجماهيري وازنا، خاصة من جانب الفاسيين، الذي سيعملون على التنقل بكثافة على غرار ما فعلون في مواجهة الكاك بالقنيطرة.
وفي سياق متصل، عين المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي عزيز السليماني مدربا مساعدا بعد فك الارتباط مع عمر حاسي.
وجاء هذا القرار على إثر الاجتماع الأخير للمكتب المسير، والذي تم خلاله مناقشة النتائج الأخيرة للفريق، حيث ارتأى المكتب المسير، خاصة بعد الوقوف على النتائج الجيدة التي حققها السليماني رفقة فريق الأمل، أن يسند إليه منصب مدرب مساعد على جانب يعيش، ويلتحق حاسي بفريق الأمل.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 16/11/2019