لحراش مديرا تقنيا للحسنية في انتظار التعاقد مع مدرب للكبار

توصل المكتب المسير لحسنية أكادير إلى اتفاق مع الإطار التقني الوطني جمال الدين لحراش، الذي سيشغل موقع مدير تقني مسؤول عن السياسة التكوين داخل الفريق الأكاديري، وذلك في انتظار التعاقد مع مدرب جديد لفريق الكبار، بعد أن يتم حل مشكل العقد الذي يربط الفريق بالمدرب امحمد فاخر، والذي سيكلف لا محالة مالية الفريق حوالي 330 مليونا من السنتيمات.
وكان مصدر من داخل الفريق الأكاديري قد أكد يوم الأربعاء للجريدة أن المكتب توصل إلى قرار بإقالة المدرب امحمد فاخر، بفعل حالة الاحتقان التي يعيشها محيط الفريق، خاصة المحبين الذين خاضوا سلسلة من الوقفات والمسيرات الاحتجاجية مطالبة برحيل فاخر وبعض أعضاء المكتب المسير محملين إياهم مسؤلية ما يحصده الفريق من نتائج سلبية، بين أن الناخب الوطني السابق أصر على استخلاص مستحقاته كاملة ودون نقصان، الأمر الذي أوقف عملية الانفصال، في انتظار اتخاذ قرار نهائي خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن الهزيمة الأخيرة أمام الوداد لن تبقي فاخر بأكادير طويلا.
وفي سياق متصل، عزز الحسنية صفوفه بأول انتداب، حيث ضم المدافع رضى أتاسي، القادم من فريق «بيزييه» الفرنسي الذي يمارس بالقسم الثاني، والذي انتقل إليه من فريق خيتافي الإسباني.
ونشير إلى أن هذا اللاعب وقع الفريق الأكاديري لنصف موسم، مع إمكانية تمديد فترة عقده لمدة أطول في حال تقديم المستوى المرغوب.

 


الكاتب : ع.البعمراني

  

بتاريخ : 18/01/2020