«آسف حبيبي» جديد سعد المجرد برفقة مجموعة الفناير

أعلن الفنان المغربي عبر حسابه الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات «الانستغرام» عن موعد إطلاق جديده الفني برفقة مجموعة الفناير ، وذلك يوم الأحد المقبل، بعد أن أنهوا تصوير مشاهد الفيديو كليب.
الأغنية الجديدة تحمل عنوان « آسف حبيبي». وقد نشر لمجرد بالمناسبة صورا على « الانستغرام « يظهر فيها برفقة أعضاء « الفناير «، داعياً من خلالها جمهوره إلى انتظار جديدهم الفني، قائلاً في تعليقه : « كونوا على استعداد «.
واختار المجرد والفناير تصوير مشاهد الأغنية بمدينة مراكش شهر يناير المنصرم، إذ استغل الزيارة التي قادته إلى أرض الوطن، لتصوير الكليب ووضع اللمسات الأخيرة على الأغنية.
وسبق للمجرد أن تعامل مع عضو الفناير محسن تيزاف في أغنيته الأخيرة « سلام» ، الذي تكفل بالكلمات والألحان وكذا التوزيع، وهي الأغنية تفاجأ جمهور المجرد أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي من حذفها من على اليوتيوب، بسبب حقوق النشر، وهو الأمر الذي أعلنه القائمون على موقع «يوتيوب»، بعد التبليغ عنه من طرف هشام التلمودي الذي أعلن خلال حلوله بأحد البرامج أن محسن تيزاف، كاتب كلمات وصاحب لحن أغنية «سلام»، استغل مقطعاً من موسيقى أحواش أنتجها سنة 2013 ومسجلة باسمه في سجلات المكتب المغربي لحقوق المؤلف دون أخذ إذن من صاحب الموسيقى الأصلي، لكن محسن تيزاف قام بإرسال الوثائق التي تثبت حقهم القانوني في استعمال الجزء الأمازيغي من المالك للحقوق الأصلية و هي «شركة تامزا فيزيون».


بتاريخ : 20/02/2020

أخبار مرتبطة

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  افتتح الكاتب والصحفي المصري كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فعاليات الدورة الـ 58 للصحفيين الأفارقة، بالتعبير عن

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *