أخبار الساحة

غلطة سراي يقف على الوضع الصحي لبلهندة

أجرى الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، مباشرة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني، فحوصات طبية جديدة على إثر عدم مشاركته رفقة المجموعة الوطنية في لقاءي جزر القمر.
وكان الناخب الوطني هيرفي رينار قد استدعى بلهندة للتجمع التدريبي، بيد أنه لم يعتمد عليه، بعد إحساسه ببعض الآلام.
وأعلن غلطة سراي أنه ربط اتصالات أيضا مع الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، تأكد من خلالها معاناة اللاعب من تمزق عضلي على مستوى الفخد الأيسر، الأمر الذي يتطلب خضوع اللاعب لتأهيل وعلاج، دون أن يتحدد بعد مدة غيابه عن المباريات.
يذكر أن المنتخب الوطني حقق في مواجهتيه لمنتخب جزر القمر انتصارا وتعادلا، رفع بهما رصيده إلى سبع نقط، يحتل بها الرتبة الثانية وراء الكاميرون في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
جمعية سلا بنصف نهائي دوري الحريري لكرة السلة

فاز فريق جمعية سلا لكرة السلة على اتحاد المنيستر التونسي بحصة 75 – 67 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، برسم منافسات النسخة 28 من دوري الراحل حسام الدين الحريري، التي تقام على ملعب النادي الرياضي «صائب سليم سلام» في المنارة.
وبهذا الفوز، تأهلت جمعية سلا إلى نصف نهائي الدوري، في حين نال الفريق التونسي خسارته الثانية على التوالي.
وسيواجه الفريق السلاوي يومه الجمعة الرياضي بيروت من أجل احتلال صدارة المجموعة.
ويشارك في الدوري، المنظم من قبل نادي «الفداء» بصيدا ما بين 15 و22 من أكتوبر الجاري 7 أندية، وهي الرياضي بيروت، وجمعية سلا، واتحاد المنستيري التونسي، وهومنتمن بيروت، والمجمع البترولي الجزائري، والرادسي التونسي، والأهلي المصري.
منتخب الشبان يفوز على الكونغو الديمقراطية وديا
فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدف للاشيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بمركز كرة القدم، التابع لفريق اتحاد الفتح الرياضي بمدينة بالرباط.
وسجل هدف المنتخب الوطني للشبان اللاعب زكرياء دريوش في الدقيقة 86 عن طريق ضربة جزاء.
وكان المنتخب الوطني للشبان قد أجرى تجمعا تدريبيا بالرباط، تخللته مواجهتان امام منتخب الكونغو الديمقراطية، كانت الأولى يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.
يذكر أن هاتين المبارتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات «أشبال أسود الأطلس» للاستحقاقات المقبلة.


بتاريخ : 19/10/2018