أخبار الساحة

إدارة الفتح تخصص أكثر من 16 ألف تذكرة لجمهور الوداد
على غرار مباراته أمام الرجاء الرياضي، قرر الفتح الرياضي نقل مواجهته أمام الوداد، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية، إلى مجمع الأمير مولاي عبد الله، والتي ستجرى يوم غد الأحد ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وجاء هذا القرار، رغبة من إدارة الفتح في الاستفادة المادية، لكون مركب الأمير مولاي الحسن لا يسع إلا لحوالي 7000 متفرجا، في حين أن فريق الوداد وبقاعدته الجماهيرية الكبيرة، التي ترافق فريقها في كل تنقلاته، ستجد صعوبة كبيرة في متابعة اللقاء من مدرجات ملعب مولاي الحسن.
وحضر أيضا الجانب الأمني، ذلك أن موقع مركب مولاي عبد الله، يسهل كثيرا مهام رجال الأمن أثناء وبعد المباراة، خاصة وأنه قريب من الطريق السيار الذي يربط الرباط بالدار البيضاء.
واعتبرت بعض مكونات الوداد القرار حكيما، لأنه سيساعد جماهير فريقهم على متابعة المباراة في ظروف جيدة وبأعداد كبيرة.
وطرح فريق الفتح 16 ألف تذكرة، وحدد لها كأماكن للبيع كلا من مركب بنجلون بالبيضاء، ومركب الأمير مولاي الحسن، وسيشرع في بيعها يومه السبت ابتداء من العاشرة صباحا إلى غاية الخامسة مساء.
وحددت أثمنة التذاكر في 40 درهما للمدرجات العادية و100 درهم للمدرجات المغطاة و250 درهما للمنصة الشرفية.

المنتخب الأولمبي يستعد للكونغو الديمقراطية بالرباط

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الرباط، وذلك خلال الفترة ما بين 24 و27 فبراير الجاري.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ، أن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراتين، اللتين سيخوضهما يومي 20 مارس المقبل بمدينة كنشاسا و24 منه بالمغرب، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بمصر.
وحسب المصدر ذاته، فقد وجه مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، مارك فوت، الدعوة إلى 23 لاعبا للمشاركة في هذا التجمع، ويتعلق الأمر بكل من:

المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) – عيسى سيودي (رجاء بني ملال) – عبد الرحمان كرنان (أكاديمية محمد السادس) – المهدي بلعرابي (الفتح الرياضي) – بدر كادرين (الوداد الرياضي) – أشرف داري (الوداد الرياضي) – سعد أكزول (الكوكب المراكشي) – عبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي) – زكرياء ناسيك (الكوكب المراكشي) – أنس الباش (الفتح الرياضي) – سفيان كركاش (مولودية وجدة) – زكرياء الوردي (الرجاء الرياضي) – محمد الدويك (الرجاء الرياضي) – حمزة الركراكي (نهضة بركان) – عثمان فاديز (الفتح الرياضي) – إسماعيل لحرش (أولمبيك خريبكة) – خالد حشادي (أولمبيك خريبكة) – محمد مورابيط (أولمبيك أسفي) – محمد بولكسوت (الكوكب المراكشي) – زهير الهاشمي (أولمبيك خريبكة) – حديفة المحاسني (المغرب التطواني) – عادل تاحيف (أكاديمية محمد السادس) – إدريس جبلي (الوداد الرياضي الفاسي).


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 16/02/2019

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *