أخبار الساحة

تنافس هولندي مغربي قوي على موهبة إيحاطارن

أكدت العديد من التقارير الإعلامية الهولندية مؤخرا على وجود صراعي قوي بين المغرب وهولندا حول موهبة كروية، لفتت الانتباه داخل فريق بي أس في أيندهوفن.
وسيكون التنافس هذه المرة قويا، بعدما تمكنت الجامعة الملكية المغربية من خطف موهبتي حكيم زياش وأسامة الإدريسي، الأمر الذي جعل الهولنديين يشعلارون بالإحباط، وسيحاولون رد الدين من خلال قطع الطريق على محاولات ضم محمد إيحاطارن، الذي يحظى باهتمام قوي من طرف مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان .
وتطرق كومان في نهاية الأسبوع الماضي لموضوع إيحاطارن، حيث قال إنه تحدث معه قبل دخول الجامعة المغربية على الخط. مضيفا أنه اجتمع به عندما كان في مدينة زيست رفقة المنتخب الهولندي لأقل من 19 سنة. مشددا على أنه موهبة كبيرة. لكنه لم يحسم قراره النهائي بعد.
مجلس أبو ظبي الرياضي يعلن تأجيل ديربي الرجاء والوداد

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تأجيل «الديربي» الودي بين ناديي الرجاء والوداد البيضاويين، والذي كان من المقرر أن يقام في أبوظبي يوم 23 مارس الجاري. وأضاف المجلس في بيان عممه أول أمس الاثنين على حسابه الرسمي بـ «تويتر» أن الموعد الجديد للديربي سيتم تحديده لاحقا بعد «التنسيق مع جميع الأطراف المعنية». وأشار المصدر ذاته إلى أن تأجيل اللقاء جاء «بناء على طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناديين، حيث يتزامن الموعد المقرر سابقا للديربي مع تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية نظيره الأرجنتيني، والتي ستقام يوم 26 مارس الحالي».
جدير بالذكر أن الديربي الودي كان من المفترض أن يقام على أرضية محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، «دعما لخطط التبادل الرياضي وتعزيز الشراكات وتنظيم المباريات»، بحسب المصدر ذاته.


بتاريخ : 20/03/2019