أخبار الساحة

فجر يستفز الجماهير
من جديد

أثار اللاعب فيصل فجر استياء الجماهير المغربية، بعد قيامه بحركة مستفزة عقب إهداره ضربة جزاء في لقاء المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغامبي، مساء أول أمس الأربعاء بملعب مراكش الكبير.
وأدت الطريقة التي أضاع بها فجر ضربة الجزاء، وإصراره على تنفيذها، ضدا في عبد الرزاق حمد الله، وأيضا قيامه بحركة استفزازية في وجه الجماهير التي ثارت في وجهه، حيث أشار إليهم بأصابع يديه طالبا منهم السكوت، استياء المحبين بالمدرجات، وأيضا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفوه بالأناني.
وهي المرة الثانية التي يستفز فيها فجر المحبين، بعدما دخل في مشادة مع أحد المناصرية بمونديال روسيا، الأمر الذي جعل شعبيته تتراجع في وسط المحبين.

المهدي البلغيتي يستقيل من تسيير الرجاء

قدم المهدي البلغيتي، نائب رئيس الرجاء البيضاوي والمسؤول عن الشؤون المالية، استقالته من منصبه، لأسباب وصفها بالشخصية والعائلية.
وجاءت استقالة البلغيتي بعد ساعات من استقالة المدرب المساعد يوسف سفري، الذي رافق المدربان غاريدو باتريس كارتيرون ضمن الطاقم التقني للفريق.
وحسب مصادر مقربة من الفريق الأخضر فإن استقالة البلغيتي لا علاقة لها بأي خلاف أو انقسام داخل فريق العمل الرجاوي، مشيرة إلى أن المهدي لم يكن ينوي الاستمرار في تسيير الرجاء بعد انتهاء مهمته ضمن اللجنة المؤقتة، غير أن تمسك جواد الزيات به دفعه إلى العمل معه خلال الموسم الماضي.
وكان السفري هو الآخر قد تقدم باستقالته من منصبه كمدرب مساعد لأسباب وصفها بالخاصة، ومن المحتمل جدا أن يخلفه زميله السابق بوشعيب المباركي.

رئيس حسنية أكادير يفكر في الانسحاب
يفكر الحبيب سيدينو رئيس حسنية أكادير، حسب مصادر مقربة منه، في تقديم استقالته من منصبه والانسحاب نهائيا من مهام تسيير الفريق السوسي.
وأشارت نفس المصادر، إلى أن الحبيب سيدينو سئم من تماطل وتجاهل الواعدين بدعم الفريق ماديا، وعدم ارتقاء الدعم المقدم لمستوى طموح وتطلعات الفريق، الذي ينتظره موسم شاق بحكم انخراطه في عدة واجهات قارية ووطنية.
وكان فريق حسنية أكادير قد بصم على موسم متميز من خلال النتائج الجيدة التي حصل عليها على مستوى البطولة الاحترافية الأولى وكذا على مستوى كأس الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم.


بتاريخ : 14/06/2019