أخبار الساحة

محمد حموت يحقق انتصاره الثاني ببطولة العالم للملاكمة
تمكن الملاكم المغربي محمد حموت من التأهل إلى دور الثمن من بطولة العالم للكبار في الملاكمة، التي تجري حاليا في مدينة ييكاترينبورغ، وسط روسيا.
فقد انتصر الملاكم محمد حموت (57 كلغ ) على منافسه الليتواني سكورديليس إدغاراس، بعدما منح أربعة حكام الفوز للملاكم المغربي، فيما منح الفوز للرياضي الليتواني حكم واحد.
وفي المقابل، لم يتمكن الملاكم المغربي يونس باعلا (وزن 91 كلغ) من التأهل الى دور الثمن بعد انهزامه بالنقط أمام الليتواني تاماسوسكاس تاداس، ليتوقف بذلك مشوار الملاكم المغربي عند الدور 16.
وفي وقت سابق استطاع الملاكم المغربي زين العابدين أمروغ من التأهل الى الدور 16 على حساب الملاكم السوداني أحمد عبد الرحمان، بينما لم يتمكن الملاكم المغربي سعيد مرتجي (52 كلغ) من التأهل الى دور الثمن بعد انهزامه السبت أمام الأذربيجاني يوسف مسعود زادا.
ويشارك المغرب بخمسة ملاكمين في منافسات بطولة العالم للكبار، التي تستضيفها عاصمة الأورال ييكاترينبورغ بروسيا إلى غاية 21 شتنبر الجاري، بمشاركة 365 ممارسا يمثلون 78 بلدا.
حاريث يقود شالكه
إلى فوز ساحق
قلب شالكه تأخره بهدف أمام مضيفه بادربورن إلى فوز ساحق بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد. وتقدم بادربورن بهدف سجله كاولي أوليفيرا سوزا في الدقيقة الثامنة وتعادل ساليف ساني لشالكه في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف واحد.
وفي الشوط الثاني سجل شالكه أربعة أهداف عن طريق سوات سيردار في الدقيقة 49 وأمين حارث (هدفين) في الدقيقتين 71 و85 وأحمد كوتوكو في الدقيقة 83.
ورفع شالكه رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد بادربورن عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.
برنامج اليوم بدوري أبطال أوروبا –

في ما يأتي مباريات الثلاثاء في الجولة 1 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وستجري كل المباريات في السابعة بتوقيت غرينيتش، باستثناء لقاءي ليون الفرنسي وزينيت الروسي وإنتر ميلان الإيطالي ضد سلافيا براغ التشيكي، اللذين سيدوران في الرابعة و55 دقيقة بتوقيت غريبينش.
n المجموعة الثامنة
أياكس (هولندا) – ليل (فرنسا)
تشلسي (إنكلترا) – فالنسيا (إسبانيا)
n المجموعة الخامسة
سالزبورغ (النمسا) – غنك (بلجيكا)
نابولي (إيطاليا) – ليفربول (إنكلترا)
n المجموعة السابعة
ليون (فرنسا) – زينيت (روسيا)
بنفيكا (البرتغال) – لايبزيغ (ألمانيا)
n المجموعة السادسة
إنتر (إيطاليا) – براغ (تشيكيا)
دورتموند (ألمانيا) – برشلونة (إسبانيا)


بتاريخ : 17/09/2019