أخبار الساحة

30 درهما لمتابعة لقاء الوداد وصن داونز

طرحت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (كازا إيفنت)، صباح أمس الخميس في نقط البيع اليوم الأربعاء، تذاكر مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتقرر أن تكون عملية البيع في أربع نقط، هي مركب محمد الخامس، ومركب بنجلون، ثم ملعبي تيسميا والصخور السوداء.
ويستمر بيع التذاكر، التي تم تحديد ثمنها في 30 درهما للمنطقة الأولى، و100 درهما للثانية، و200 للثالثة، طيلة يومه الجمعة.
ويراهن الوداد على حضور جماهيري مكثف لدعم اللاعبين أمام الفريق الجنوب إفريقي، الذي اعتاد على مواجهة الوداد في دوري الأبطال.
وسيكون المدرب زوران مدعوا إلى تحقيق الانتصار، والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، خاصة وأنه عاد بتعادل ثمين من الجزائر أمام اتحاد العاصمة بهدف لمثله في الجولة الأولى، بينما انتصر صن داونز عن الجولة نفسها على ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي بثلاثية نظيفة.
وفي سياق متصل، أعلن فريق الوداد عن تعاقده الدكتور عبد الرزاق المريني، وعينه طبيبا جديدا للفريق، بعد تفاقم الإصابات في صفوف اللاعبين.
تجمع إعدادي للمنتخب النسوي لأقل من 17 سنة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، في الفترة ما بين 10 و15 دجنبر الجاري، تجمعا إعداديا مغلقا بالرباط.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية في أفق المشاركة في بطولة شمال إفريقيا، المقررة بالجزائر في الفترة المتراوحة ما بين 20 و27 دجنبر الجاري.
وفي ما يلي لائحة اللاعبات اللواتي وجهت لهن مدربة المنتخب الوطني، لمياء بومهدي، الدعوة:
شيماء الشاوني (شباب أطلس خنيفرة) – إيمان فكري– هبة الحمداوي – زينب الروداني (جمعية نجم المستقبل) – سلمى ستيتن – سلمى تمار – هاجر جبيلو (الفتح الرياضي) – وصال الناصيري – هاجر بلقاسمي – جميلة الرحموني – رجاء لزعر – ليلى دحروش (جمعية أجيال التضامن) – نادية زاعور (النادي البلدي العيون) – هدى بن الشيخ (جمعية نجم المستقبل) – زينب العراري (النادي الرياضي البلدي مكناس) – هاجر الرقاص (اتحاد طنجة) – أميمة حدية (الجمعية المحمدية الحسنية الرياضية) – خديجة إملوان – خولة كنية (جمعية أطلس 05) – الحسنية بورشوق (النادي البلدي الرياضي آيت ملول) – إكرام بنجدية (يوسفية برشيد) – فطومة أوجردة (جمعية النجاح أزرو) – إيناس بوشنتية – شيماء ميا فهيمة (إف سي فلوري الفرنسي).
أجواء حماسية‬
في تداريب الكوكب

استأنف لاعبو الكوكب المراكشي تداريبهم يوم الثلاثاء الماضي، بعد الاستفادة من يوم راحة عقب المباراة التي خاضوها ضد شباب بنجرير، والتي حققوا خلالها الفوز بهدف دون رد.
المران حضرته جميع العناصر، تحث إشراف المدرب المساعد عبد العزيز الزبدي، وبحضور الدولي السابق أحمد البهجة بصفته مشرفا عاما على النادي. وقد أبان اللاعبون عن معنويات عالية وحماس كبير، خاصة بعد أن صرف لهم الرئيس نعيم راضي منحة الفوز على بنجرير من أجل تحفيزهم للنزال المقبل أمام جمعية سلا لحساب الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني، المقررة يوم الأحد في الساعة الثالثة زوالا بالملعب الكبير بمراكش.
وفي سياق آخر لازال الجمهور المراكشي ينتظر من إدارة النادي إصدار بلاغ حول إقالة المدرب حسن أوغني، مادام الزبدي هو الساهر حاليا على تدريب الكوكب.

 


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 06/12/2019

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *