أخبار الساحة

المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يخوض أول حصة تدريبية ببوتسوانا
أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة مساء أول أمس الاثنين ، بمدينة غابرن ببوتسوانا، أول حصة تدريبية تحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل بالمنتخب البوتسواني، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العام الهند 2020.
وركزت لمياء بومهدي مدربة الفريق الوطني، خلال هذه الحصة التدريبية التي أقيمت على أرضية الملعب الوطني بغابرون ، والتي امتدت لحوالي ساعة على إزالة العياء.

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يواجه، منتخب ليبيا
في ربع نهائي كأس العرب
يواجه المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة نظيره منتخب ليبيا برسم ربع نهائي كأس العرب، الذي تجرى أطواره بالمملكة العربية السعودية إلى غاية 5 مارس المقبل.
وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة قد أنهى الدور الأول في المجموعة الثانية في الصف الأول برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات البحرين وجيبوتي ومدغشقر، في حين احتل المنتخب الليبي الرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراتين اللتين جمعته ضد كل من منتخبي السودان والإمارات، في حين انهزم أمام منتخب السنغال.
وستجرى مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا يوم غد الخميس على أرضية ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، بمدينة الرياض، بداية من الساعة الثالثة زوالا إلا ربع، بالتوقيت المحلي، (الواحدة إلا الربع بالتوقيت المغربي).
الكوكب يظفر بثماني ميداليات
في بطولة المغرب للجمباز
نظمت الجامعة الملكية المغربية للجمباز نهاية الأسبوع الأخير، بمدينة مكناس، بطولة المغرب فردي على الأجهزة بمشاركة 26 ناديا و 86 لاعبا و لاعبة.
وقد أبانت أندية الكوكب المراكشي وأولمبيك اليوسفية في الإنات، و الجيش الملكي و الجمعية البيضاوية في الذكور، عن مستوى جيد خاصة النادي المراكشي الذي استحوذ على أغلب الميداليات بعد أن حصل على مجموع ثماني ميداليات بواسطة كل من :
صوفيا معداني :- ميدالية ذهبية ( طاولة القفز ) و فضية على (المتوازيان)
نبوية خماخم :ميدالية فضية(الحركات الارضية) و نحاسية ( المتوازيان)
غيثة جعباري : ميدالية فضية (طاولة القفز ) و نحاسية ( المتوازيان )
ريم اليعقوبي: ميدلية ذهبية ( الخشبة )
جنات ضريف: ميدالية نحاسية ( الخشبة ) و فضية ( طاولة القفز)


بتاريخ : 26/02/2020

أخبار مرتبطة

تأهل المغرب الفاسي إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، بعد فوزه على اتحاد طنجة بضربات

اللجنة التأديبية للهواة تخرج بقرارات صارمة قررت اللجنة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب اجتماعها أول أمس الخميس،

يتطلع نهضة بركان، حامل لقب 2020 و 2022، ووصيف بطل نسخة 2019، إلى مواصلة البحث عن لقبه الثالث في مسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *