أيوب الجرفي، لاعب اتحاد طنجة، يستعيد عافيته

من المنتظر أن يكون أيوب الجرفي، لاعب اتحاد طنجة، قد غادر مساء أمس الاثنين المصحة، بعدما نقل إليها ليلة – الأحد – الاثنين، عقب اصطدامه مع أحد لاعبي الفتح الرباطي، في اللقاء الذي جمع الطرفين بملعب طنجة الكبير، مساء الأحد، في قمة الجولة 25 من الدوري الاحترافي.
وأمام قوة الاصطدام دخل الجرفي في حالة غيبوبة، حيث خضع لعملية التنفس الاصطناعي من طرف الطاقم الطبي لفريقه فوق أرضية الميدان، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة، حيث قضى ليلته تحت العناية المركزة.
وقال عبد الحميد أبرشان، رئيس الفريق الطنجي، في اتصال هاتفي مع الجريدة، إن حالة اللاعب الجرفي مستقرة، رغم أنه كان يدخل في حالات غيبوبة طيلة الليل، بيد أن المتابعة الطبية الدقيقة أعادته إلى الوعي، في انتظار خضوعه لمزيد من الفحوصات، قبل مغادرة المصحة.
ونوه أبرشان بالصورة الحضارية التي رسمتها جماهير الفريق بالمدرجات، مشددا على أنها أحسن دعم لملف الترشيح المغربي لاحتضان مونديال 2026.
وسجلت هذه المباراة تعثر فارس البوغاز على أرضه أمام اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد.
وسجل ثنائية اتحاد الفتح إبراهيم البحراوي في الدقيقتين 81 و84، فيما قلص الفارق لاتحاد طنجة المهدي النغمي في الدقيقة 89.
ورغم هذه الهزيمة، حافظ اتحاد طنجة على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 47 نقطة.
من جهته ارتقى اتحاد الفتح الرياضي للمركز الثالث، ورفع رصيده إلى 39 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي الذي تفوق يوم السبت خارج ميدانه على الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 17/04/2018