إحباط محاولة تهريب أطنان من الشيرا قرب مطار أكَادير المسيرة

 

أحبطت عناصرالدرك الملكي بإنزكان في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 5 نونبر2019، محاولة تهريب أزيد من ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا، وذلك بالقرب من مطار أكاديرالمسيرة، كانت مخبأة داخل ثلاث سيارات خفيفة.
و”تمكنت عناصر الدرك من الكشف عن العملية بعدما اعتراضت ثلاث سيارت قرب المطار، حيث عثرت بداخلها على كميات كبيرة من المخدرات قدرت بأزيد من ثلاثة أطنان، فيما اعتقلت شخصا واحدا خلال هذه العملية، في الوقت الذي تمكنت بقية العناصر المتورطة من الهروب في الظلام الدامس وسط غابة الأركَان المجاورة للمطار” تقول مصادر الجريدة ، مضيفة أن “عناصر الدرك بعين المكان ، استعانت بعناصر إضافية، للقيام بحملة تمشيطية واسعة وسط الغابة من أجل توقيف الأشخاص الذين لاذوا بالفرار في جنح الظلام”.
هذا وقد تم فتح تحقيق في القضية، لمعرفة المزيد عن ملابساتها، مع تحرير مذكرة بحق جميع العناصرالمتورطة فيها. كما تم الاحتفاظ يالشخص الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 08/11/2019

أخبار مرتبطة

دعت وزارة الداخلية ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم وعمالات المقاطعات لإصدار توجيهاتهم لممثلي الإدارة الترابية وحثهم على دعم ومواكبة المصالح

    اهتزت ساكنة حي بني امحمد هذه المرة على وقع جريمة قتل أخرى راح ضحيتها الشاب عبدالرحمان .ب يبلغ

في لقاء احتضنته مكناس وشهد المطالبة بتسريع إحداث مركب رياضي كبير   أسفر الملتقى الثاني حول الرياضة بمكناس المنظم من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *