إدارة الأوصيكا تمنح رشيد لوستيك فرصة خلافة الطاوسي

 

قرر المكتب المديري لأولمبيك خريبكة عدم التسرع في التعاقد مع مدرب جديد خلفا لرشيد الطاوسي، بالرغم من توصله بالسير الذاتية لأكثر من خمسين مدربا وطنيا وأجنبيا.
وقرر مسؤولو لوصيكا إسناد المهمة لرشيد لوستيك، الذي عمل مساعدا إلى جانب الطاوسي، ومنحه فرصة تدريب الفريق شريطة نجاحه في تجاوز مرحلة الفراغ، وإخراج الأولمبيك من دائرة الشك بتحقيق نتائج إيجابية في الدورات القادمة.
وأثنى لوستيك على قرار المكتب المديري بمنحه الثقة في تدريب الفريق، وقال إنه سيعمل على الإعداد النفسي للاعبين وتحفيزهم وتجديد المجموعة. مضيفا أنه بالموازاة مع ذلك سيعمل على تصحيح بعض الأخطاء التكتيكية صحبة الطاقم التقني، المكون من المدرب المساعد عبد الصمد الوراد والمعد البدني رشيد نصري ومدرب الحراس حمزة بودلال من أجل إعادة الأولمبيك إلى سكة الانتصارات.
للإشارة فرشيد لوستيك خريج معهد مولاي رشيد، كما أنه حاصل على ديبلوم التدريب ألف من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وشواهد أخرى من اتحادات إفريقية ودولية.
وبالإضافة إلى تكوينه الأكاديمي فرشيد لوستيك عمل كمدرب مساعد في عدة أندية وطنية كالفتح الرباطي والمغرب الفاسي، حيث اشتغل إلى جانب عدة مدربين كالمرحوم بليندة والخياطي والطاوسي.
وفي سياق متصل، تعادل الأوصيكا مع اتحاد طنجة بالملعب الكبير لطنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء، برسم مؤجل الدورة السابعة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وتقدم اتحاد طنجة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 13 بواسطة نعمان أعراب، قبل أن يسجل رضا هجهوج هدف التعادل لصالح أولمبيك خريبكة في الدقيقة 47.
وبدأ فارس البوغاز المباراة ضاغطا على مرمى اللخريبكيين، وسنحت فرصة ليوسف أنور، قبل أن يسجل نعمان أعراب الهدف الأول من تسديدة قوية.
وحاول الأوصيكا بعد ذلك تعديل النتيجة، لكنه عجز عن ذلك، ليتأجل الأمر حتى الجولة الثانية، حيث تمكن هجهوج من إعادة الأمور إلى نقطة البداية من تسديدة زاحفة، خدعت الحارس هشام المجهد في الدقيقة 47.
والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا التعادل بأندية الرجاء البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي ويوسفية برشيد، في المركز التاسع بمجموع 7 نقاط، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 13 برصيد 6 نقط.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 06/12/2019

أخبار مرتبطة

عاد فريق نهضة بركان في حدود الواحدة من صباح أمس الاثنين إلى مطار وجدة أنجاد، بعد رحلة قصيرة قادته من

أكد الناخب الوطني، هشام الدكيك، أول أمس الأحد بالرباط، أن «التتويج القاري الثالث على التوالي للفريق الوطني في كرة القدم

ظفر المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *