إيقاف امرأة يشتبه ارتكابها لجريمة قتل بمراكش

 

أكد مصدر أمني أن شرطة مراكش تمكنت يوم الأحد 17 فبراير الجاري من إلقاء القبض على امرأة يشتبه ارتكابها لجريمة قتل وقعت صبيحة نفس اليوم بشارع حمان الفطواكي بحي سيدي يوسف بن علي .
وأوضح ذات المصدر أنه قد تم إيقاف المعنية، وهي مطلقة في الأربعينات من عمرها، بعد الاشتباه في سلوكها من قبل أحد السكان، حيث لاحظ محاولتها الفرار من منزل الضحية، بشكل يدعو للريبة، وبعد إيقافها اتضح أن جثة رجل مقتول توجد بالمكان الذي غادرته.
وتفيد المعلومات الأولية عن الواقعة، أن المشتبه بها، التي تعمل كمصورة فوتوغرافية توثق لحفلات الأعراس، كانت تربطها علاقة عاطفية مع الضحية( 51سنة)، وأنها كانت معه ليلة وقوع الجريمة، في أجواء مطبوعة باستهلاك الخمور والمخدرات، لتجهز عليه بطعنات على مستوى العنق فارق الحياة على إثرها.
ووقعت هذه الجريمة ساعات قليلة بعد وقوع جريمة قتل أخرى بحي المحاميد بالمدينة الحمراء، ذهب ضحيتها أحد الأشخاص . حيث أوضحت المصالح الأمنية، أنها أوقفت المشتبه في ارتكابه جريمة الضرب والجرح المفضي إلى موت الضحية. وأشارت إلى أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الظنين كان يتشارك مع الضحية جلسة تناولا فيها الخمر والمخدرات قبل أن ينشب بينهما شجار، بسبب إقدام الضحية على تعريض غريمه لاعتداء جنسي، أدى إلى إصابة المتوفى بحجارة على مستوى الرأس أردته قتيلا في الحين.


الكاتب : مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 19/02/2019