اتحاد طنجة يعد لاعبيه بمنحة مغرية لتخطي الحسنية في الكأس

قالت مصادر مقربة من فريق اتحاد طنجة إن المكتب المسير للفريق الأزرق خصص منحة مالية بقيمة 20 ألف درهم للاعبين، تحفيزا لهم على تحقيق العبور إلى نصف نهائي كأس العرش، مع إمكانية رفع المبلغ إلى 30 ألف درهم في دور النصف النهائي.
وسيكون فارس البوغاز، انطلاقا من الرابعة من عصر يومه الثلاثاء في انتظار حسنية أكادير، برسم دور الربع النهائي، مراهنا على استغلال عاملي الأرض والجمهور، لانتزاع بطاقة العبور، ولو أنه كان يتمنى أن يتأخر الموعد، غير أن إصرار حسنية أكادير على لعب المباراة في موعدها المحدد، بسبب ارتباطه بالسفر إلى زامبيا، حيث سيخوض مباراة ذهاب الدور سدس عشر النهائي مكرر من كأس الكاف، جعل لجنة البرمجة بالجامعة ترفض الطلب الطنجاوي.
ورافق برمجة هذه المباراة كثير من الجدل، حيث كان مسؤولو اتحاد طنجة يراهنون على تأخير موعدها لرفع المداخيل، لأن الساعة الرابعة من يوم الثلاثاء لن تسمح لكثير من المحبين بالتوافد على الملعب، حيث سيكونون في أماكن عملهم ومدارسهم.
وبعيدا عن كل هذا البوليميك، فإن المباراة تعد بالفرجة والندية، لأن الطرفين معها يملكان مجوعة قوية ومنسجمة، وتقدم كرة قدم جميلة، كما أن الحسنية سيكون حاضرا خلال هذه المواجهة بكافة نجومه، بمن فيهم رباعي المنتخب الوطني المحلي.


بتاريخ : 22/10/2019