استئناف العمل الإداري بمركب الرجاء وسط إجراءات احترازية

 

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، أول أمس الأربعاء، اجتماعا خصص لتدارس استئناف العمل الإداري بشكل تدريجي.
وجاء هذا الاجتماع، حسب بلاغ عممه الفريق الأخضر على موقعه الرسمي، بعدما قام المكتب المديري بتعيين لجنة مكلفة بمناقشة التدابير الاحترازية، اللازم اتخاذها للحفاظ على سلامة كل من المستخدمين و الزوار على حد سواء.
و على ضوء هذا الاجتماع، الذي حضره المدرب جمال السلامي، خلصت اللجنة الى عدد من الإجراءات التي تتماشى مع توصيات الجهات المختصة، والتي أصبحت سارية المفعول منذ يوم الأربعاء.
وحسب سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الفريق، فإن الاجتماع تم فيه عرض بروتوكول استئناف النشاط الإداري فحسب، في انتظار قرار السلطات الحكومية بشأن البروتكول الذي تقدمت به الجامعة لاستئناف النشاط الكروي.
وأضاف وهبي أنه تقرر تسطير العديد من التداربير والإجراءات، على غرار تعقيم الإدارة واقتناء أجهزة قياس الحرارة، حيث سيمنح دخول مركب الوازيس على كل شخص تفوق درجة حرارته 37.5، فضلا عن فرض نظام التباعد بين الأطر الإدارية التي ستتوافد على الإدارة ينظام المداورة.
وفي موضوع ذي صلة، أبلغ محمد بودريقة إدارة الفريق باستحالة حضوره إلى جلسة الاستماع التي دعا إليها المكتب المديري يوم السبت، على خلفية السجيل الصوتي والخرجات الأعلامية الأخيرة، والتي اعتبرها المكتب المديري في بلاغ له مست بمؤسسات النادي واستقراره.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 29/05/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *