الإدريسي يختار اللعب للمغرب وظهوره الأول متوقع أمام ماولاي

ذكرت تقارير إعلامية هولندية أن اللاعب أسامة الإدريسي، مهاجم آزيد ألكمار، اختار اللعب للمنتخب الوطني، بعد فترة تفكير طويلة، كان خلالها يفاضل بين المغرب وهولندا، قبل أن يستجيب لنداء القلب ويقرر حمل القميص الوطني المغربي.
وكان الإدريسي قد لبى دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار خلال مبارتي الكاميرون وتونس في شهر نونبر الماضي، وشارك في التجمع التدريبي الذي أقامه المنتخب الوطني، بيد أنه طلب تمكينه من فترة تفكير يحسم خلالها قراره النهائي.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الإدريسي، البالغ من العمر 22 سنة، سيباشر الإجراءات الإدارية المطلوبة، وفي مقدمتها مراسلة الفيفا بعد جمع كافة الوثائق اللازمة، وانتظار قرارها، مرجحة أن يكون ظهروه الأول بالقميص الوطني خلال شهر مارس المقبل، حيث ستكون النخبة الوطنية على موعد مع مباراة أمام المالاوي، يوم 23 مارس، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، والثانية بعدها بثلاثة أيام بطنجة أمام المنتخب الأرجنتيني.
يشار إلى أن أسامة الإدريسي، يعتبر من بين أهم العناصر الأساسية لنادي ألكمار الهولندي هذا الموسم، حيث يقدم مستويات مميزة، إذ نجح في تسجيل 13 هدف خلال 28 مباراة في جميع المسابقات.
ومن المنتظر أن يشكل التحق الإدريسي بالمنتخب الوطني إضافة قوية لتشكيلة الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي وضعته الهجرة الجماعية للعناصر الأساسية للنخبة الوطنية صوب الدوريات العربية أمام إشكال حقيقي، سيما وأنه دأب على التأكيد على أن محترفي الخليج لا يدخلون ضمن مفكرته، وأنه مكانهم غير موجود داخل المجموعة الوطنية.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 21/02/2019

أخبار مرتبطة

«بسم الله الرحمان الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي ودخلي جنتي».   توفي،

يسعى برشلونة الإسباني إلى عدم التفريط بما عاد به من العاصمة الفرنسية من أجل بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ

أعاد فريق الرجاء الرياضي فارق النقط الذي يفصله عن الجيش الملكي، متصدر ترتيب الدوري الاحترافي، إلى أربع نقط، بعد عودته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *