الاتحاد البيضاوي وسؤال ماذا بعد الصعود !

احتفل فريق الاتحاد البيضاوي، قبل أسبوعين، بتحقيق المبتغى والصعود للقسم الوطني الثاني مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمعه بضيفه ممثل الشرق الاتحاد الإسلامي الوجدي بملعب الصخور السوداء،بحضور الأستاذ عبدالرحمن اليوسفي أحد مؤسسي فريق الطاس ،فريق المقاومة والحركة الوطنية.
هذا الفريق حسب ما صرح به الرئيس عبدالرزاق المنفلوطي أول أمس للجريدة، سيدخل بعد نهاية الموسم الحالي ،الاستعدادات من جديد للموسم القادم يوم فاتح يوليوز بتركيبة بشرية ستعرف العديد من الانتدابات مع الحفاظ على الإدارة التقنية. لكن يشير المنفلوطي ويتساءل حول كيفية تسيير الفريق الملتحق بالدوري الاحترافي الثاني وهو مثقل بهموم عديدة أبرزها غياب الملعب الذي لا يعرف أي أحد مصيره، إلى جانب عدم وجود إدارة للفريق حيث يقول الرئيس «الطاس خدام في التيليبوتيك «منذ أكثر من سنتين «.موضحا أيضا غياب وانعدام الدعم من طرف السلطات وكذا العديد من المؤسسات الصناعية والتجارية والفاعلين الاقتصاديين الموجودين بتراب عمالة مقاطعات الحي المحمدي عين السبع.
الفريق يحتاج للسيولة المالية لتغطية مجموعة من المصاريف أهمها مبالغ توقيعات اللاعبين الجدد الذين سيعززون التركيبة البشرية على أساس الحضور القوي ومجاراة المجموعة الثانية التي تختلف تماما عن قسم الهواة. إلى جانب الأجور والمنح ومصاريف التنقل .كما أكد المنفلوطي أنه تحمل المسؤولية ووعد بتحقيق مبتغى وحلم أبناء الحي المحمدي وبات حاليا على المعنيين بالأمر التدخل وتقديم الدعم والبحث عن مستشهر لإعانة الفريق كي يخطو بثبات مع المحافظة على مكانته ضمن أقسام النخبة.كما يطالب من السلطات المحلية بالتدخل العاجل لإعادة فتح ملعب المركب العربي الزاولي ومقر إدارة الفريق التي أصبحت متنقلة منذ أكثر من سنتين.

 


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 26/04/2019