الجامعة توقف رئيس أولمبيك مراكش إلى أجل غير مسمى‬

 

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكيه المغربية لكرة القدم توقيف أحمد إينوس، رئيس فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم، الممارس بالقسم الأول هواة شطر الجنوب، على خلفية عدم حضوره أمام ذات اللجنة، رغم توصله بالاستدعاء يوم 26 نونبر 2018 .
وحسب بلاغ للجنة، تتوفر الجريدة على نسخة منه، فقد تمت دعوة إينوس لجلسة ثانية يوم 03 دجنبر الجاري، بيد أنه لم يحضر، ولم يقدم أي عذر مسبق، مما دفع بلجنة الأخلاقيات إلى اتخاذ قرار التوقيف في حق رئيس الأولمبيك إلى أجل غير مسمى، في انتظار تقديمه مبررات مقبولة عن أسباب الغياب.
وارتباطا بموضوع فريق أولمبيك مراكش، فإنه وإلى حدود الدورة الحادية عشرة من بطولة الهواة، يقبع في أسفل الترتيب، حيث لم يفز سوى في ثلاثة مباريات في عهد المدرب أحمد البهجة، ومنذ رحيله بقي الفريق يعاني أزمة نتائج مع المدرب الجديد مصطفى قندار، مما يطرح عدة تساؤلات حول مصيره المجهول.


الكاتب : م. فلال

  

بتاريخ : 12/12/2018

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *