الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية للأندية… الفتح ينازل اليوم النصر السعودي بحثا عن تعزيز حظوظ التأهل

شدد الركراكي على صعوبة المهمة أمام الفريق السعودي، حيث قال: «لدينا مباراة قوية أمام النصر السعودي، وسنبدأ تجهيز الفريق للمباريات المقبلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».

يواجه الفتح الرباطي عصر يومه الأربعاء بملعب برج العرب بالاسكندرية النصر السعودي، في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية من مسابقة البطولة العربية للأندية، الجارية حالية بالقاهرة والإسكندرية المصريتين، إلى غاية الخامس من الشهر المقبل.

وخاضت المجموعة الرباطية أمس الثلاثاء تداريبها الأخيرة، تحضيرا لهذه المباراة الحاسمة، حيث أن الفوز فيها سيضع أي فريق على واجهة العبور إلى الدور المقبل.
وأكد وليد الركراكي، عقب التعادل الثمين أمام الزمالك المصري، في مباراته الأولى، على صعوبة لقاء اليوم أمام النصر السعودي، الذي يضم مجموعة متمرسة، يقودها هداف بطولة الموسم الماضي، ويليام جيبور، والمدافع الدولي سعد لكرو، المنتقلين إلى الفريق الأصفر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكان وليد الركراكي قد أبدى رضاه عن الفريق والأداء المميز الذي قدمه اللاعبون طوال مباراة الزمالك، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة.
وتعادل الفتح الرباطي أمام الزمالك بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الإسكندرية.
وقال الركراكي في تصريحات صحفية: «الفتح كان يستحق الفوز، وكان الأكثر إيجابية على المرمى، ولكن خبرات لاعبي الزمالك حسمت الأمر».
وشدد الركراكي على صعوبة المهمة أمام الفريق السعودي، حيث قال: «لدينا مباراة قوية أمام النصر السعودي، وسنبدأ تجهيز الفريق للمباريات المقبلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».
وفي مباراة ثانية يلتقي الزمالك المصري مع العهد اللبناني.
يذكر أن فرق المجموعة تتساوى في النقط، بعد انتهاء مبارتي الجولة الأولى بنتيجة التعادل.
للإشارة فقد تم تقسم فرق البطولة إلى ثلاث مجموعات، حيث سيتأهل إلى نصف النهائي الفرق صحابة الرتب الأولى والثانية مع أحسن محتل للرتبة الثالثة.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 26/07/2017