الجولة 20 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : الديربي الفاسي العنوان الأبرز

 

سيكون الملعب الكبير بفاس على موعد مع ديربي العاصمة العلمية، سيجمع الوداد الفاسي بفريق المغرب الفاسي الذي اقترب من طابور المقدمة، ويريد عدم تضييع النقط و مواصلة المطاردة إلا أن الأمر لن يكون سهلا في ظل إصرار الغريم على عدم تضييع فرصة العودة للنتائج الإيجابية. الماص سيبحث عن النقط الكاملة و عينه على أي تعثر للنادي القنيطري، الذي سيرحل إلى خنيفرة لمواجهة الشباب، الساعي الى تحقيق الانتصار والتخلص من كابوس النتائج السلبية التي جعلته ينحدر الى المراتب المطلة على القسم الموالي.
وسيكون المتصدر نهضة الزمامرة، برسم الجولة 20 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، في رحلة صعبة إلى مدينة العيون لمنازلة شباب المسيرة، الذي يسعى إلى استغلال المشاكل التي خيمت على الضيوف، بعد الانفصال عن الإطار رضا حكم، ما سيرخي بظلاله لا محالة على مكونات الفريق، ويمكن أن يتم الاستفادة منه خاصة بالنسبة للمطارد المباشر، رجاء بني ملال الذي يريد تعويض هزيمة الدورة الماضية في اللقاء الذي سوف يستضيف من خلاله أولمبيك الدشيرة، الذي عرف استفاقة جيدة و يود الاستمرار في حصد النتائج الجيدة من أجل الهروب نهائيا من المراتب المكهربة.
جمعية سلا سيسعى إلى تأكيد نتيجة الدورة الماضية، و كسب نقط النزال شبه المحلي عند استقباله لوداد تمارة، الذي تعرض إلى هزيمة غير منتظرة أمام الاتحاد القاسمي. هذا الأخير سيكون في رحلة معقدة وهو يحل ضيفا على شباب بنجرير، الذي لازال يصارع الزمن من تحسين موقعه وسط الترتيب. نفس الأمر يراود صاحب الصف الأخير شباب قصبة تادلة، إلا أن الأمر في غاية الصعوبة، عند نزوله ضيفا على الراسينغ البيضاوي الذي استرجع هيبته، وبات من الصعب التغلب عليه في الميدان.
وأصبح من اللازم على النادي السالمي، الذي سيجري اللقاء الذي سيجمعه بالاتحاد الزموري الخميسات في غياب مدربه رضوان الحيمر، الذي تقدم بشهادة طبية، تجاوز الأزمة و الظفر بنقط كاملة للعودة إلى سكة الانتصارات، أم أن للضيوف رأي آخر؟
البرنامج:

شباب المسيرة………………..نهضة الزمامرة
جمعية سلا………………………..وداد تمارة
الرجاء الملالي………………..أولمبيك الدشيرة
الوداد الفاسي………………..المغرب الفاسي
الراسينغ البيضاوي……….شباب ق تادلة
شباب خنيفرة……………النادي القنيطري
النادي السالمي………….اتحاد الخميسات
شباب بنجرير………….الاتحاد القاسمي


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 16/02/2019