الجولة 21 من البطولة الاحترافية، فريق الجيش الملكي الجريح ،يذيق إدريس لمرابط أول هزيمة

بانتصار فريق الجيش الملكي على إتحاد طنجة المتزعم لترتيب البطولة ، في المباراة التي جمعتهما في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله عصر أمس الأول الأحد ، يكون فريق الجيش الملكي قد تجاوز النتائج السلبية التي لازمته خلال الدورات الثلاث السابقة.
وتمكن فريق الجيش الملكي، من إلحاق أول هزيمة باتحاد طنجة،تحت قيادة المدرب إدريس لمرابط الذي كان عوض المدرب بادو الزاكي.
فريق البوغاز كان السباق إلى التسجيل بواسطة اللاعب خالد الصروخ من ضربة جزاء أعلن عنها الحكم نور الدين الجعفري في القيقة 60 .
وفي الوقت الذي شحذت فيه جماهير الجيش الملكي كل أسلحتها ضد المدرب عبد الرزاق خيري، وإدارة الفريق العسكري، يسجل فريق الجيش الملكي هدف التعادل في الدقيقة 76 من ضربة جزاء نفذها اللاعب دياوارا.
هدف التعادل أعطى للاعبي فريق الجيش الملكي حماسا كبيرا، حيث أصبحوا أكثر تحكما في الكرة،خاصة في وسط الميدان بواسطة اللاعب يوسف القديوي،والبزغودي،وهو ما مكن هذا الأخير من تسجيل هدف الفوز لفريق الجيش الملكي في الدقيقة(90 +1 ).
وقد أدى فريق إتحاد طنجة ضريبة الثقة الزائدة في النفس،وعدم احترام فريق الجيش الملكي،الذي كان مني بثلاث هزائم متتالية، وهو ما كان خلق الكثير من التوتر بين المدرب عبد الرزاق خيري والإدارة من جهة ،وجماهير الفريق العسكري من جهة والتي بلغت ذروتها خلال هذه المباراة.
واعترف المدرب إدريس لمرابط مدرب فريق إتحاد طنجة بقوة المباراة وصرح: «أؤمن بأن مباريات كرة القدم دائما تنتهي بإحدى النتائج الثلاث(هزيمة،تعادل ، انتصار)، وخلال هذه المباراة كانت الهزيمة. لقد كنت أتوقع هذه الهزيمة في يوم ما، وجاءت اليوم أمام فريق جريح كان يبحث عن نتيجة إيجابية تخرجه من دوامة الشك.»
وأضاف إدريس لمرابط مدرب إتحاد طنجة «نعم نتأسف للهزيمة، ولكن ذلك لن يجعلنا نفكر فيها طويلا، سنستفيد من الخلاصة التي استنتجناها من خلال أداء اللاعبين،كما أن هذا السقوط لن يؤثر على مسيرتنا لأنه من المفروض علينا الوقوف بسرعة والاهتمام بالمباريات القادمة»
يذكر بأن هزيمة فريق إتحاد طنجة جمدت رصيده في 40 نقطة،وهو ما سيجعل كلا من مطارديه حسنية أكادير،والرجاء الرياضي يطمحان في الالتحاق به خاصة وأن فارق النقط تقلص إلى 3 نقط بالنسبة لفريق سوس و5 نقط بالنسبة لفريق الرجاء الرياضي مع العلم أن للفريقين معا مباراة ناقصة.
مقابل ذلك، ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المرتبة 6 برصيد 31 نقطة،لكن نتائجه الثلاث السابقة جعلته بعيدا عن لعب دور المنافس.
وستكون مباراة الدورة 22 التي ستجمع بين فريق «البوغاز» وفارس سوس مناسبة لفريق إتحاد طنجة لكي يتخلص من منافس عنيد على لقب البطولة الاحترافية التي أصبحت تقترب من نهايتها.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

أخبار مرتبطة

يتطلع نهضة بركان، حامل لقب 2020 و 2022، ووصيف بطل نسخة 2019، إلى مواصلة البحث عن لقبه الثالث في مسابقة

ملتمس الرقابة على الحكومة يشق طريقه نحو التنفيذ بعقلانية ومسؤولية وهدوء ضرورة إصدار القوانين والمراسيم ذات الصلة بالدعم التكميلي للأحزاب 

  في خطوة إجرامية تصعيدية أقدم «عضو» في شبكة لترويج المخدرات على استهداف عناصر أمنية بسلاح ناري فجر أول أمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *