الجولة 21 من الدوري الاحترافي: المغرب التطواني يلعب واحدة من أهم أوراقه هذا الموسم

 

يلعب فريق المغرب التطواني مساء يومه الأربعاء، واحدة من أهم مبارياته خلال هذا الموسم، حيث سيكون في انتظار الدفاع الحسني الجديدي، المنتشي بتأهله الكبير لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخه.
وحضر المدرب عبد الواحد بنحساين، المدرب الجديد للمغرب التطواني، مجموعته بشكل جيد لمواجهة اليوم، المقررة عن الجولة 21 من الدوري الاحترافي، والتي يراهن فيها الفريق على تحقيق الانتصار من أجل إنعاش آماله في تأمين البقاء بالدوري الاحترافي. غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الدكالي، الذي يحل بمدينة الحماية البيضاء رافعا شعار العودة بأخف الأضرار، سيما وأنه يتطلع إلى الظفر بأحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية.
وإلى مدينة الحسيمة يرحل الوداد البيضاوي لتحدي شباب الريف، الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، حيث سيدخل الطرفان بنفس الرهان، والمتمثل في انتزاع نقط المباراة كاملة من أجل تعزيز الرصيد وتسلق الدرجات.
ويراهن الفريق الأحمر، الذي عبر عن جدارة واستحقاق إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على مواصلة صحوته بالدوري الاحترافي، حيث أنه ومنذ تعاقده مع المدرب التونسي فوزي البنزتي حقق أربع انتصارات وتعادلا واحدا كان في الدورة الماضية أمام المغرب التطواني، وهزيمة واحدة كانت في لقاء الدريبي، الذي تأجل عن الجولة العاشرة.
ولن تكون مهمة الفريق الأحمر سهلة في لقاء اليوم، لأن الخصم بدوره يراهن على صنع الانتصار، من أجل اللحاق بخصمه في الرتبة السابعة، وأنهاء الموسم ضمن الخمسة الأوائل.
يذكر أن المبارتين تأخرتا عن الجولة 21 من الدوري الاحترافي، بسبب التزام فريقي الوداد والدفاع الحسني الجديدي بإياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

البرنامج
الأربعاء
المغرب التطواني – الدفاع الجديدي(الرابعة عصرا)
ملعب ميمون العرصي بالحسيمة
شباب الحسيمة – الوداد البيضاوي (الرابعة عصرا)
الخميس
الملعب البلدي ببركان
نهضة بركان – سريع وادي زم (السادسة مساء)
الرجاء البيضاوي – أولمبيك آسفي (الثامنة مساء)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 21/03/2018

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *