الحاجي منقد رئيسا لجامعة كرة الطاولة لولاية جديدة

تم يوم السبت بالرباط إعادة انتخاب منقد حاجي رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، وذلك خلال الجمع العام العادي، لولاية مدتها أربع سنوات (2017 – 2021).
وجاء انتخاب منقد، المرشح الوحيد، بالإجماع، بعد أن نال ثقة 51 ناديا الذين حضروا الجمع العام من أصل 76 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه يوم الأحد، أنه تم خلال الجمع العام العادي، الذي حضره ممثل وزارة الشباب والرياضة، المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2015 – 2016.
وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إنه من بين أولويات الجامعة في هذه الولاية، مواصلة توسيع قاعدة الممارسين وتطوير الممارسة لدى جميع فئات الإناث، وتهيئ المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة، خاصة دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو 2020.
وأضاف رئيس الجامعة أنه من بين المشاريع التي سيتم وضعها على طاولة المكتب المديري الجديد، هي تجديد الهياكل المختلفة للجامعة وتقوية اللجان، وخلق مجلس جامعي مع قانون داخلي خاص به يمنحه استقلاليه عن المكتب الجامعي.
ويتطلع المكتب المديري الجديد إلى خلق منصب مستشار خاص لدى اللجنة المديرية ذو صبغة استشارية.
و أعلن منقد الحاجي بهذه المناسبة عن الموافقة المبدئية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، المتعلق بترشيح المغرب لاستضافة بطولة العالم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.


بتاريخ : 30/05/2017