الدفاع الجديدي يرفض تسريح هدهودي للرجاء ويتعاقد مع لاعبين

 

أكد مصدر مسؤول من داخل إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أن مسؤولي الرجاء جددوا اتصالهم مساء أول أمس الخميس بنظرائهم الدكاليين، وقدموا عرضا جديدا لشراء ما تبقى من عقد اللاعب مروان هدهودي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما رفضه مسؤولو الدفاع، معللين قرارهم بوجود اتفاق بينهم وبين المدافع هدهودي لتفويته لإحدى الأندية الخليجية التي خطبت وده، وحتى يتسنى للدفاع الاستفادة من هذه الصفقة ماليا.
وفي سياق متصل، أعلن الدفاع الجديدي تعاقده مع اللاعبين المغربيين عدنان أوعيد، القادم في صفقة انتقال حر من الدوري التركي، وفيصل البختاوي، الذي اشترى الفريق الدكالي ما تبقى من عقده الاحترافي من نادي جنوب كوين الاسكتلندي.
وتم تقديم الوافدين الجديدين اللذين وقعا في كشوفات فارس دكالة لموسمين ونصف، لرجال الإعلام، زوال الخميس، بقاعة الندوات التابعة لملعب العبدي بالجديدة، بحضور رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض والمدرب الجزائري عبد القادر عمراني الذي كان قد ألح على ضرورة انتداب مهاجمين صريحين لحل إشكالية العقم الهجومي لفريقه.
وقد أعرب البختاوي وأوعيد عن سعادتهما الكبيرة بالانضمام إلى الدفاع الجديدي، متمنين أن يقدما الإضافة المرجوة للفريق، الذي يشكل بالنسبة لهما بوابة حقيقية للالتحاق بالمنتخب الوطني.
وعلى صعيد آخر، أجرت الشركة التي فازت بصفقة تركيب «الفار» تجربة ناجحة بملعب العبدي، حيث حل مهندسو وتقنيو الشركة بالملعب وأجروا العديد من التجارب، كما اطلعوا على الأماكن التي يمكن أن بها آليات الاشتغال واستوديو المتابعة وعمليات شحن الأجهزة.
ومن المنتظر أن تنطلق تقنية الفار بالدوري الاحترافي مع أولى مباريات مرحلة الاياب، حسب ما أعلنت عنه الجامعة الملكي المغربية لكرة القدم.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 18/01/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *